برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: لا تتعامل بحسن نية

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: لا تتعامل بحسن نية برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان متوازن، محب، حنون، نشيط، مرح ومهذب جدا محبوب، لطيف وودود للغاية ويقيم الصداقات فى كل مكان ويكره تلقى الأوامر ورغم ذكائه قد يتهم بالسذاجة

برج الميزان فى حظك اليوم 2 يوليو


برج الميزان، عادل ويسعى دائما إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، يتميز أيضا بأنه اجتماعى ولديه مهارات عالية فى الاتصال.

مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان أحمد مظهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


التغلب على الطاقة السلبية التى تسيطر عليك منذ فترة طويلة، وتمنعك من تنفيذ مهام عملك بالشكل المطلوب، تزيد من انطباعات المحيطين السيئة عنك، و تحتاج إلى التخلى عن العمل بمفردك دون احتكاك الآخرين، والتفاعل بشكل أكثر من ذلك مع الزملاء الجدد، حتى تستطيع اكتساب خبرات جديدة، و التفاعل بشكل أكثر سيساعدك على الإنجاز.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى


التغيير إلى الأسوأ مع المقربين ربما يكون رد فعل طبيعى على التصرفات التى تصدر دون مراعاة لمشاعرك، لا تندم على التعامل مع الأشخاص بحسن نية دون توقع الأسوأ منهم دائماَ، المفاجئات الصادمة لن تأتى كلها مرة واحدة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


الشعور الدائم بالخمول والإرهاق ناتج عن الطاقة السلبية المؤثرة عليك، وتناول الفاكهة والخضروات والعصائر الطبيعية، زيد من إحساسك بالطاقة كذلك ممارسة الرياضة ستكون من أكثر الأسباب التى تخلصك من هذه المشاعر التى تأخذ كثيراً من صحتك وقوتك البدنية.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش فترة شديدة الصعوبة، حيث تحيطه كثير من المشكلات الشخصية التى تكشف له معادن المحيطين به يجد الوجود أمامه أكثر وضوحاً، وستحدد الشكل العام لكثير من العلاقات فى حياته، بناءاً على أولويات جديدة للأشخاص.

 


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة