دي لا فوينتي: سنقدم كل شيء أمام إنجلترا في نهائي يورو 2024

السبت، 13 يوليو 2024 10:42 م
دي لا فوينتي: سنقدم كل شيء أمام إنجلترا في نهائي يورو 2024 دي لا فوينتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس دي لا فوينتي مدرب المنتخب الإسباني، بأن فريقه سيقدم كل ما لديه غدا أمام إنجلترا، من أجل التتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" في النهائي المرتقب الذي سيجمع المنتخبين الكبيرين على الملعب الأولمبي ببرلين.

وقال دي لا فوينتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الوصول لنهائي اليورو يُعد إنجازا كبيرا في كرة القدم ونرغب بشدة في تقديم كل شيء في هذا النهائي، غداً ستكون مباراة معقدة ومتوازنة بين منتخبين كبيرين وستحدد تفاصيل صغيرة بطل يورو 2024".

وأضاف: "هذا الفريق يملك الحاضر ومستقبل عظيم أيضا، أنا محارب وأحب التواجد في قلب المعركة دائماً، وأحب نشر السعادة على الجمهور الإسباني واللاعبين".

وتابع: "المنتخب الإنجليزي قادر على الظهور بوجه جديد في النهائي، لذلك سنرى غداً من سيفرض أسلوبه، نريد صنع التاريخ وأملك ثقة كبيرة في اللاعبين".

وأتم: "نحن متفائلون، أدعو الله كل يوم وإيماني بالله كبير، وصول اللاعبين للنهائي لم يأت من فراغ، بل بذلوا جهداً متواصلاً لرفع مستواهم الفني وإيمان كبير في قدراتهم وصلابة ذهنية مكتسبة من التجارب".

ونجح المنتخب الإسباني في الوصول إلى نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أعوام 1964، 1984، 2008 و2012، بعد تغلبه على نظيره المنتخب الفرنسي، في دوري نصف نهائي النسخة الحالية، بنتيجة 2 – 1.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة