جامعة دمنهور تحتفل بتخريج أولى دفعات متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD

الأربعاء، 10 يوليو 2024 10:17 م
جامعة دمنهور تحتفل بتخريج أولى دفعات متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الأستاذ الدكتور / إلهامي ترابيس- رئيس جامعة دمنهور اليوم الأربعاء الموافق ١٠ يوليو ٢٠٢٤ فعاليات حفل تخريج أولى دفعات متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD.

من جانبه أعرب رئيس الجامعة  عن بالغ سعادته لنجاح التجربة الأولى للمركز الجامعي للتطوير المهنى UCCD، وما سيحققه من نقلة نوعية في مستوى خريجي الجامعة، لتقديم الإرشاد المهنى والتدريب العملى على مهارات التوظيف، مشيرا إلى أن هذه التجربة تساهم بشكل فعال في تكوين شخصية الطالب للتعامل مع المجتمع، من خلال تقديم دورات تهتم بالربط بين الجانب الأكاديمي وتكوين الشخصية المتكاملة للطالب ليتمكن من  التعامل مع المعطيات المختلفة في سوق العمل،  وكذا تعريف الطلاب بطرق التعامل مع الزملاء والرؤساء فى بيئة العمل.

وعلى صعيد آخر  أكد الأستاذ الدكتور / أحمد هلال - مدير المركز الجامعى للتطوير المهني، أنه تم خلال الاحتفالية عرض نماذج طلابية ممن تلقوا تدريبًا فى المركز، الذين عبروا عن مدى استفادتهم من البرامج التدريبية التي حصلوا عليها داخل المركز،  مما ساهم في تحفيزهم على استغلال الفرص المتاحة لتحقيق طموحاتهم، كما أعلن سيادته عن حذمة من الدورات التدريبية الفترة القادمة في التسويق واللغة الإنجليزية.


وفي الختام أشاد الأستاذ الدكتور / إلهامي ترابيس - رئيس الجامعة بالجهد المبذول من فريق عمل المركز  خلال الفترة الماضية  متطلعا إلى المزيد من العطاء.

هذا وقد كرم رئيس الجامعة فريق عمل المركز وخريجي الدفعة الأولى من الطلاب بمختلف كليات الجامعة وعددهم "٢٧" طالب ممن حصلوا على الدورة التدريبية بعنوان " التدريب على مهارات التوظيف"  متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

المركز الجامعي للتطوير المهنى UCCD
المركز الجامعي للتطوير المهنى UCCD

 

تخريج أولى دفعات متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD
تخريج أولى دفعات متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني UCCD

 

جامعة دمنهور تحتفل بتخريج أولى دفعات متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني
جامعة دمنهور تحتفل بتخريج أولى دفعات متدربي المركز الجامعي للتطوير المهني

 

حفل التخرج
حفل التخرج

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة