برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 9 يونيو: اكسب شريك حياتك

الأحد، 09 يونيو 2024 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 9 يونيو: اكسب شريك حياتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القلب الحنون والميل إلى تحقيق العدالة بين الناس والتعامل بدبلوماسية مع الجميع وحب العمل والتمتع بشخصية إجتماعية مرحة والتفاؤل جميع هذه الصفات يتمتع بها مولود برج الميزان .

برج الميزان فى حظك اليوم 9 يونيو

يتسم مولود برج الميزان بتمتعه بشخصية قيادية وذكاء كما يحب ترتيب وتنظيم كل شيء حوله، لكنه أحياناً يفرط في تناول الطعام وبرغم من إنه دائماً ما يمد يد العون للجميع إلا إنه يتصف أحياناً بالأنانية.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان أمير كرارة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن توازن بين حياتك المهنية والإجتماعية حتى لا تطغى أحدهما على الأخرى وتخسرهما معاً، كما عليك أن تكسب تقدير المدير من خلال طرح أفكار مميزة ومبدعة تشارك بها في تقدم المؤسسة التي تعمل بها للأمام.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تسيطر على شريك حياتك طوال الوقت، بالتنصت عليه والإتصال به أثناء عمله دون داعٍ حتى لا ينفر منك وتتسبب بأفعالك الصبيانية في تعكير صفو حياتكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

اشترك في صالون للألعاب الرياضية واختار لعبة مناسبة لعمرك وصحتك حتى تمارسها بشكل منتظم حتى تخسر المزيد من وزنك الزائد وتتحلى بجسم رشيق متناسق كما كنت تحلم طوال الوقت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يوازن بين حياته الاجتماعية والمهنية حتى ينجح ويشعر بالاستقرار الذى يحلم به .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة