أوائل الإعدادية الأزهرية.. القرآن وصلاة الفجر سر تفوق "بسملة".. فيديو

الأحد، 09 يونيو 2024 09:00 م
أوائل الإعدادية الأزهرية.. القرآن وصلاة الفجر سر تفوق "بسملة".. فيديو بسملة محمد من أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا بعنوان القرآن وصلاة الفجر سر تفوقها.. بسملة محمد من أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية، نقل فيه فرحة أسرة الطالبة بسملة محمد العزوني من مدينة ههيا مقيدة بمعهد فتيات ههيا، والحاصلة علي مركز الثالث مكرر علي مستوي محافظة الشرقية في الشهادة الإعدادية الأزهرية.



وأكدت بسملة محمد العزوني، أن قراءة ورد القرآن الكريم يوميا، هو سر تفوفي، لافتا إلى أنها كانت في التعليم العام حتي إتمام المرحلة الإبتدائية، في الإعدادي نصحهم والدها هي وأشقائها بالالتحاق بالتعليم الأزهري.


وأشارت إلى أن التعليم الأزهري أفادها في حياتها العملية، حيث أتمت حفظ القرآن الكريم كاملا، وتعرفت على أحكام الصلاة والصيام.

كان اعتمد الدكتور السيد أحمد الجنيدي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، نتيجة الشهادة الإعدادية لمعاهد منطقة الشرقية الأزهرية، بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، بنسبة نجاح 80.6%.

وتقدم مدير المنطقة بالتهنئة للطلاب الناجحين، وتمنياته لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق، وأن يواصلوا الجد والاجتهاد، ليكونوا خير معين لأمتهم ووطنهم، قادرين على حمل رسالة الأزهر العالمية ونشرها في العالم كافة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة