جيش الاحتلال يعلن إنقاذ 4 رهائن إسرائيليين من مخيم النصيرات.. فيديو

السبت، 08 يونيو 2024 01:43 م
جيش الاحتلال يعلن إنقاذ 4 رهائن إسرائيليين من مخيم النصيرات.. فيديو رهائن إسرائيليين
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم إنقاذ رهائن إسرائيليين صباح اليوم السبت، وهم نوعا أرغاماني (25 عاما)، وألموغ مئير (21 عاما)، وأندريه كوزلوف (27 عاما) وشلومي زيف (40 عاما).

وقال جيش الاحتلال في بيان اليوم السبت، إن "قوات الجيش الإسرائيلي والشاباك والشرطة الإسرائيلية شاركت في العملية المعقدة، وتم إنقاذ المختطفين من قبل مقاتلي الشاباك والجيش الإسرائيلي من موقعين مختلفين خلال العملية في مخيم النصيرات.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، فإن الحالة الطبية للمختطفين المحررين طبيعية وتم نقلهم لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية في مركز "شيفا" تل هشومير الطبي.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرئيلي الحربية، سلسلة غارات عنيفة على مدينة غزة ومخيمات الوسطى، ما أدى إلى استشهاد العشرات من النساء والأطفال.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن طائرات الاحتلال شنت قصفا صاروخيا ومدفعيا عنيفا على حيي الزيتون وتل الهوى في مدينة غزة، ومخيمات النصيرات والمغازي والبريج وسط القطاع، مع تحليق مكثف على علو منخفض.

 

ووصل المستشفيات شهداء وعدد كبير من المصابين، خاصة مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط القطاع، وذلك بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي للمناطق المحيطة بالمستشفى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة