إسرائيل تروج بشكل كثيف لخبر تحرير 4 أسرى لتهدئة المستوطنين الغاضبين.. فيديو

السبت، 08 يونيو 2024 04:51 م
إسرائيل تروج بشكل كثيف لخبر تحرير 4 أسرى لتهدئة المستوطنين الغاضبين.. فيديو الاجواء فى اسرائيل
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج الداخل الإسرائيلى بشكل كثيف لخبر تمكن جيش الاحتلال من تحرير الأسرى الإسرائيليين من قطاع غزة ومنها إذاعة الخبر على الشواطئ لاطلاع المستوطنين الذي احتفوا بالخبر.

وتسعى حكومة الاحتلال الإسرائيلي لعمل تهدئة كبيرة للمستوطنين الإسرائيليين الغاضبين من عدم تمكن جيش الاحتلال من تحرير أسرى خلال الفترة الماضية، وذلك لخلق حالة إيجابية في الشارع الإسرائيلي واستثمار الحدث في استمرار حكومة نتنياهو.

قال وزيرالحرب الإسرائيلي يوآف جالانت تعليقا على تحرير 4 رهائن إسرائيليين من غزة، إن "جيش الدفاع الإسرائيلي والشاباك والقوات الخاصة أجرت عملية بطولية معقدة لإنقاذ الرهائن الأربعة الذين احتجزتهم حماس في غزة وإعادتهم إلى إسرائيل".

وكتب جالات على موقع إكس: "سنواصل القتال حتى عودة 120 رهينة إلى الوطن، نوا وألموغ وأندريه وشلومي - نحن سعداء للغاية بعودتكم إلى المنزل".

من جانبه، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تم إنقاذ رهائن إسرائيليين صباح اليوم السبت، وهم نوعا أرغاماني (25 عاما)، وألموغ مئير (21 عاما)، وأندريه كوزلوف (27 عاما) وشلومي زيف (40 عاما).

وقال جيش الاحتلال في بيان اليوم السبت، إن "قوات الجيش الإسرائيلي والشاباك والشرطة الإسرائيلية شاركت في العملية المعقدة، وتم إنقاذ المختطفين من قبل مقاتلي الشاباك والجيش الإسرائيلي من موقعين مختلفين خلال العملية في مخيم النصيرات.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، فإن الحالة الطبية للمختطفين المحررين طبيعية وتم نقلهم لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية في مركز "شيفا" تل هشومير الطبي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة