أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع عدد ضحايا قصف إسرائيل على مدرسة النصيرات لـ41 شهيدا.. السعودية: أمن وسلامة الحجاج خط أحمر.. أوكرانيا: عدد قتلى الجيش الروسى 517 ألفا و290 جنديا منذ بدء الحرب

السبت، 08 يونيو 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. ارتفاع عدد ضحايا قصف إسرائيل على مدرسة النصيرات لـ41 شهيدا.. السعودية: أمن وسلامة الحجاج خط أحمر.. أوكرانيا: عدد قتلى الجيش الروسى 517 ألفا و290 جنديا منذ بدء الحرب العدوان الإسرائيلي على غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

 

ارتفاع أعداد شهداء مدرسة تؤوى نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة لـ41 شهيدا

أفاد مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل، ارتفاع أعداد الشهداء جراء استهداف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 41 شهيدا.
 
 
مستشار الرئيس الفلسطيني: لا بديل عن تولي السلطة إدارة قطاع غزة
 

أكد مستشار الرئيس الفلسطيني محمود الهباش، أنه لا بديل عن تولي السلطة الفلسطينية إدارة قطاع غزة.

 

11 شهيدا وعشرات المصابين في صباح اليوم الـ246 من عدوان إسرائيل على غزة

مع دخول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، يومه الـ246، استشهد 11 فلسطينيا، وأُصيب آخرين.

 

النائب العام السعودي: أمن وسلامة الحجاج خط أحمر

قال النائب العام السعودي الشيخ سعود المعجب إن أمن وسلامة الحجاج خط أحمر، مؤكدا أن النيابة العامة على استعداد تام لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

انتخابات بريطانيا.. صحيفة: زيادة 800 إسترلينى ضرائب سنويا بغض النظر عن الفائز

حذّر أحد مراكز الأبحاث الرائدة، من أن الزيادات الضريبية والتي ستكلف الأسر البريطانية ما متوسطه 800 جنيه استرليني سنويا، سيتم تطبيقها بغض النظر عن الفائز فى الانتخابات البريطانية العامة.

 
 

مسئول أممى منتقدا قصف إسرائيل لمدرسة النصيرات: الغرب اعتاد الرعب فى غزة

قال سام روز، مدير التخطيط في وكالة الإغاثة الفلسطينية الأونروا إن جرائم الإصابات الجماعية الناجمة عن الهجوم العسكري الإسرائيلي في جنوب غزة باتت تصبح أمراً طبيعياً في الغرب.

 

أوكرانيا: عدد قتلى الجيش الروسي يصل إلى 517 ألفا و290 جنديا منذ بدء الحرب

أعلن الجيش الأوكراني اليوم السبت، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 517 ألفا و290 جنديا، وذلك منذ بدء العملية العسكرية الروسية في 2022.

 

الخارجية الأمريكية: المساعدات الجديدة لأوكرانيا تشمل صواريخ وأنظمة مدفعية

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لأوكرانيا؛ ستساعد في تعزيز الدفاعات الجوية الأوكرانية في مواجهة العملية العسكرية.

 

الاعتداء على رئيسة الوزراء الدنماركية يثير موجة تنديد واسعة

أعرب عدد من المسؤولين الأوروبيين عن تنديدهم بالاعتداء الذي تعرضت له رئيسة الوزارء الدنماركية ميتي فريدريكسن الجمعة على يد رجل في ميدان كوبنغاهن.

 

انتخابات بريطانيا 2024.. العمال والمحافظين يشتبكان فى مناظرة ثانية محتدمة

جدد حزب العمال والمحافظين اشتباكتهما العدائية في المناظرة التلفزيونية الثانية للحملة الانتخابية استعدادا لـ انتخابات 4 يوليو، حيث اشتبكت أنجيلا راينر، من حزب العمال، وبيني موردونت، من المحافظين، حول الضرائب والدفاع وتكاليف المعيشة في سلسلة من الاتهامات الشرسة.

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة