المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو

الجمعة، 07 يونيو 2024 11:13 م
المغرب يتفوق على زامبيا بهدف زياش فى الشوط الأول.. فيديو منتخب المغرب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق منتخب المغرب على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المواجهة التي تجمعهما حاليا على ملعب ملعب أدرار الملعب الكبير بمدينة أغادير، ضمن مباريات الجولة الثالثة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. 

سجل حكيم زياش، نجم فريق جالاتا سراي التركي، هدف منتخب المغرب، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء، من ركلة جزاء. 

 

 


 

وجاء تشكيل منتخب المغرب على النحو التالي:

حراسة المرمى: بونو.

الدفاع: حكيمي، أكرد، سايس وعطية الله.

الوسط: أوناحي، العزوزي وبن صغير.

الهجوم: دياز، زياش والنصيري.

ويحتل المغرب صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة بفوزه على تنزانيا بهدفين دون رد ومواجهة الكونغو مؤجلة، بينما يأتى منتخب زامبيا في المركز الثاني بنفس الرصيد 3 نقاط، حيث إنه خاض مباراتين.

وأسفرت القرعة عن وقوع أسود الأطلس في المجموعة الخامسة من التصفيات مع المنتخب الزامبي ومنتخب الكونغو، تنزانيا والنيجر، وكان من المقرر أن ينضم لهم منتخب إرتيريا ولكنه أعلن انسحابه.

ويسعى منتخب المغرب للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للانفراد بصدارة المجموعة ولحصد بطاقة التأهل لمونديال 2026، وذلك على أمل تكرار الملحمة التي حققها خلال النسخة الماضية من المسابقة باحتلاله المركز الرابع خلف البطل الأرجنتين ووصيفه فرنسا وأيضا كرواتيا ثالثة العالم.

ويقود إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد كتيبة المدرب المغربي وليد الركراكي وقائمة الأسود لخوض مباراتي زامبيا والكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويلعب منتخب المغرب مباراتين أمام زامبيا وجمهورية الكونغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، يومي 7 و11  يونيو على الترتيب، حيث يشارك نجم ريال مدريد لأول مرة بالتصفيات مع أسود الأطلسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة