تجمعات للحمام فى ميدان الشهداء وسط طقس حار ببورسعيد.. فيديو

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 05:00 م
تجمعات للحمام فى ميدان الشهداء وسط طقس حار ببورسعيد.. فيديو تجمعات الحمام
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من داخل ميدان الشهداء في محافظة بورسعيد، لمتابعة حالة الطقس والأرصاد الجوية، تزامنا مع تجمعات الحمام في الميدان بالمحافظة، ويشهد ميدان الشهداء، تجمع عشرات الحمام وسط طقس حار وشمس ساطعة، وارتفاع لنسبة الرطوبة بشكل كبير في محافظة بورسعيد.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى زيادة تأثير الكتل الهوائية شديدة الحرارة على جميع الأنحاء بحيث ترتفع درجات الحرارة خلال الأيام القليلة القادمة علي القاهرة لتصل إلي 40 درجة  يومي الخميس والجمعة القادمين.

وأضافت هيئة الأرصاد: أما عن طقس اليوم فمن المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمي علي القاهرة 38 درجة وجنوب الصعيد 44 درجة.

ويشهد اليوم الثلاثاء ، استمرار الموجة شديدة الحرارة على جميع الانحاء، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ، معتدل على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على  مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 38 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 27، وقنا العظمى 45 درجة والصغرى 28، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29.

الحمام في بورسعيد
الحمام في بورسعيد

 

ميدان الشهداء في بورسعيد
ميدان الشهداء في بورسعيد

 

التقاط الصور مع الحمام
التقاط الصور مع الحمام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة