مايان السيد تشارك الأطفال فى مسرحية "ذات.. والرداء الأحمر".. صور

الأحد، 30 يونيو 2024 11:16 ص
مايان السيد تشارك الأطفال فى مسرحية "ذات.. والرداء الأحمر".. صور مايان السيد
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد الأطفال فى مسرحية "ذات.. والرداء الأحمر" التي تقام على مسرح القاهرة للعرائس بالعتبة، وتقدم فيها البطولة الصوتية.

وتقدم مايان دور الطفلة "ذات"، بطلة المسرحية، وهي طفلة في المرحلة الإعدادية، تحلم بأن تصبح نجمة مشهورة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة مثل التيك توك، ولكنها لا تنتبه للمخاطر التي يمكن أن تتعرض لها، ولا تتبع نصائح والدتها، مما يوقعها في العديد من المشكلات مع الأشرار، المسرحية من تأليف واشعار السيناريست وليد كمال، وإخراج نادية الشويخ.

وقامت النجمة مايان السيد بتحية الجمهور وسؤالهم عن رأيهم في العرض لتحظى بإعجاب شديد، وأكدت مايان  أنها قد أعجبت بالنص وما يقدمه من رسالة أرادت أن تشارك فيها، وأنها استمتعت بالعمل مع المخرجة نادية الشويخ، وأنها قد تفاجأت بكم الإبهار الذي قدمته على المسرح واستطاعت أن تجذب الأطفال طوال العرض بمفردات حديثة تتناسب مع العصر الذي نعيش فيه، وأضافت أنها قد حضرت وهي طفلة لمسرح العرائس وله ذكرى جميلة معها، ولكنها هذه المرة استمتعت بما قدمته وبمشاركتها في عرض سيعيش لسنوات طويلة ويصبح علامة تضاف لتاريخ المسرح كالليلة الكبيرة.

وحرصت مايان السيد على التقاط الصور التذكارية مع الأطفال، ومع فريق العمل، كما قامت بالتقاط الصور مع العروسة ذات التي قامت بمحاولة تحريكها كمحركي المسرح من الفنانين في تجربة جديدة عليها.

حضر العرض من الفنانين تامر ضيائي ولاشينة لاشين، وقد أكد ضيائي أن العرض يناقش موضوعات مهمة لكل الأطفال والأسرة المصرية، ويحترم عقلية الأطفال ويعمل على توصيل المعلومة بأسلوب راقى بعيدا عن الطريقة الهزلية التي يستخدمها بعض المدعين وهم يخاطبون الأطفال، وأضاف أن عرض "ذات.. والرداء الأحمر" يستمتع به الكبار والصغار معا.

المسرحية تأليف وأشعار السيناريست وليد كمال، وإخراج نادية الشويخ، بطولة صوتية لصاحبة السعادة إسعاد يونس، والنجوم هالة فاخر، سامي مغاوري، عمرو رمزي، تامر فرج، عصام الشويخ، أشرف طلبة، ريم طارق، داليا طارق، ألحان الموسيقار هاني شنودة.

النجمة الشابة مايان السيد
النجمة الشابة مايان السيد

 

مايان السيد وريم طارق
مايان السيد وريم طارق

 

مايان السيد مع العروسة ذات
مايان السيد مع العروسة ذات

 

مايان السيد والعروسة ذات
مايان السيد والعروسة ذات

 

مايان السيد تحاول تحريك العروسة
مايان السيد تحاول تحريك العروسة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة