رئيس اللجنة البارالمبية: ثورة يونيو نقطة تحول فى تاريخ مصر الحديث

الأحد، 30 يونيو 2024 03:45 م
رئيس اللجنة البارالمبية: ثورة يونيو نقطة تحول فى تاريخ مصر الحديث حسام الدين مصطفى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، أن ثورة يونيو التي خرج فيها الشعب المصرى بأكمله كانت بمثابة نقطة تحول فى تاريخ مصر الحديث، وساهمت فى تغيير مسار البلاد نحو الأفضل، وهو ما انعكس على واقعنا الرياضي المميز بشهادة المؤسسات والمنظمات الدولية المختلفة، وعلى رأسها اللجنة البارالمبية الدولية، والعديد من الإنجازات الرياضية المتتالية على كافة المستويات، سواء المستوى العربى والأفريقى والدولى.

وأضاف رئيس اللجنة، أن الأبطال البارالمبيين شهدوا طفرة غير مسبوقة وحصلوا على العديد من الاستحقاقات منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى المسئولية.

وأوضح رئيس البارالمبية أن المنظومة الرياضية المصرية تعيش أزهى عصورها فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بفضل دعمه ورعايته للرياضة المصرية فى جميع الألعاب، وأن الفترة المقبلة ستشهد بفضل تلك الرعاية إنجازات أولمبية وعالمية غير مسبوقة فى تاريخ الرياضة المصرية.

ويحيي الشعب المصري الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة التي سطر فيها بإرادته الأبية ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن وكتب بأغلى التضحيات التي قدمها ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني المصري ضاربا أروع مثال في الانتماء والارتباط بالوطن وهويته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة