برشلونة يعلن رحيل الثلاثي جواو فيلكس وماركوس ألونسو وكانسيلو

الأحد، 30 يونيو 2024 03:34 م
برشلونة يعلن رحيل الثلاثي جواو فيلكس وماركوس ألونسو وكانسيلو برشلونة
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني رحيل ثلاثي الفريق جواو فيلكس وماركوس ألونسو وجواو كانسيلو عن الفريق الإسباني وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية.

وقال برشلونة في بيان على موقعه الرسمي، إن فيلكس سيرحل بعد انتهاء إعارته من أتلتيكو مدريد، بينما سيرحل كانسيلو بعد انتهاء إعارته من مانشستر سيتي، فيما ينتهي العقد مع ألونسو دون تجديده.

 

 

ورغم إعلان برشلونة، ذكرت تقارير أن النادي قد يحاول ضم فيلكس أو كانسيلو على سبيل الإعارة أو بعقد نهائي في الأيام المقبلة وقبل انطلاق الموسم الجديد.

وانضم فيلكس من أتلتيكو الصيف الماضي وأحرز عشرة أهداف في 44 مباراة تحت قيادة المدرب تشافي هرنانديز الذي رحل في نهاية الموسم، وتولى الألماني هانز فليك المسؤولية بدلا منه.

أما كانسيلو، الذي يجيد اللعب كظهير أيمن أوكظهير أيسر، فكان من أهم لاعبي برشلونة في الموسم الماضي وشارك في 42 مباراة وسجل أربعة أهداف.

وشارك ألونسو مع برشلونة في آخر موسمين، قادما من تشيلسي، وخاض 45 مباراة وسجل ثلاثة أهداف خلال تلك الفترة.

وتوجه برشلونة بالشكر لهذا الثلاثي على جهدهم مع النادي وتمنى لهم جميعا التوفيق في المستقبل.

وكان فيلكس رحل عن أتليتيكو بعد خلافات، وهو ما حدث أيضا مع كانسيلو بعد توتر العلاقة مع بيب غوارديولا مدرب سيتي، لذا قد تشهد الأيام المقبلة عودة الثنائي إلى برشلونة أو ربما إلى أي فريق آخر. ويرتبط فيلكس وكانسيلو حاليا باللعب مع البرتغال في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة