أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصر تدين قرار حكومة إسرائيل بشرعنة 5 بؤر استيطانية جديدة فى الضفة الغربية.. وفاة والدة الملك محمد السادس.. المعارضة الإسرائيلية: محادثات لإسقاط حكومة نتنياهو

الأحد، 30 يونيو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مصر تدين قرار حكومة إسرائيل بشرعنة 5 بؤر استيطانية جديدة فى الضفة الغربية.. وفاة والدة الملك محمد السادس.. المعارضة الإسرائيلية: محادثات لإسقاط حكومة نتنياهو مظاهرات فى إسرائيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جيش الاحتلال: مقتل جنديين وإصابة آخرين بجروح خطيرة خلال القتال في شمال غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية أن جيش الاحتلال علن مقتل جنديين وإصابة آخرين بجروح خطيرة خلال القتال في شمال غزة.

"البث الإسرائيلى": إسرائيل ملتزمة بصيغة الاقتراح الذي رحب به بايدن

أفادت قناة القاهرة الإخبارية أن هيئة البث الإسرائيلية قالت إن إسرائيل ملتزمة بصيغة الاقتراح الذي رحب به الرئيس الأمريكي جو بايدن.

مشاهد لمظاهرات فى أكثر من 80 موقعا بإسرائيل للمطالبة بإقالة نتنياهو.. فيديو

قالت صحيفة يسرائيل هيوم، إن مظاهرات اندلعت فى أكثر من 80 موقعا فى إسرائيل للمطالبة بإقالة حكومة نتنياهو وإجراء انتخابات مبكرة.

السعودية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان بشكل فورى

دعت المملكة العربية السعودية، جميع مواطنيها إلى التقيد بقرار منع السفر إلى لبنان، وحثت رعاياها المتواجدين هناك إلى مغادرة الأراضى اللبنانية بشكل فورى.

المغرب.. وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

أعلن الناطق باسم القصر الملكي المغربي، وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس، ولم يكشف بيان الناطق باسم القصر الملكي المغربي، عن المزيد من التفاصيل.

بيان لحركة حماس: هنية يتلقى اتصالا من رئيس المخابرات العامة المصرية

تلقى إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسى لحركة حماس اتصالاً هاتفيا من الوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية،

مصر تدين قرار حكومة إسرائيل بشرعنة 5 بؤر استيطانية جديدة فى الضفة الغربية

أدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية، قرار الحكومة الإسرائيلية بالمصادقة على شرعنة خمس بؤر استيطانية في الضفة الغربية.

بيزنس إنسايدر أفريكا: مصر "الوجهة القادمة" للاستثمارات الأجنبية المباشرة

توقع موقع "بيزنس إنسايدر" الجنوب إفريقي أن تصبح القارة الإفريقية وفى مقدمتها مصر "الوجهة القادمة" والنقطة الساخنة التي تجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد: هناك محادثات لإسقاط حكومة نتنياهو

أكد زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد أن هناك محادثات مع أطراف مختلفة ومن ضمنها أعضاء فى حزب "الليكود" لإسقاط حكومة نتنياهو، حسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

استطلاع: 66 % يرفضون استمرار رئيس الوزراء الإسرائيلى نتنياهو فى منصبه

لا تزال تعكس نتائج استطلاعات الرأى الأزمة التى يمر بها رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فى ظل استمرار الحرب على غزة والتلويح بشن أخرى على لبنان.

عائلات الأسرى الإسرائيليين: يجب الخروج للشوارع للضغط على نتنياهو

أكدت عائلات الأسرى الإسرائيليين أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو لن يعمل على إعادة الأسرى من غزة حتى يهتز عرشه لذا يجب الخروج إلى الشوارع، حسبما ذكرت وسائل إعلام عبرية.

استطلاع: 60% من الأمريكيين يرجحون استبدال بايدن كمرشح ديمقراطى للرئاسة

كشف استطلاع رأى حديث أن أغلبية الناخبين بنسبة 60% يرون أنه ينبغى استبدال الرئيس الأمريكى جو بايدن كمرشح رئاسى للحزب الديمقراطى.

هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز تدعو بايدن للانسحاب من السباق الانتخابى

بعد أدائه الذى وصف بالكارثى خلال المناظرة أمام مرشح الجمهوريين الرئيس السابق دونالد ترامب، زادت الدعوات المطالبة للرئيس الأمريكى جو بايدن.

بقوس وسهم.. إصابة شرطى فى هجوم على سفارة إسرائيل فى صربيا

أعلنت وزارة الداخلية فى صربيا أن شخصا مسلحا بقوس وسهم أصاب شرطيا كان يحرس السفارة الإسرائيلية فى بلجراد، السبت، ورد الشرطى بإطلاق النار مما أدى لمقتل المهاجم.

الذعر.. مجلة تايم ترصد تداعيات الأداء الكارثى لبايدن فى أول مناظرة رئاسية

رصدت مجلة التايم الأمريكية تداعيات الأداء الكارثي للرئيس الأمريكى جو بايدن، فى أول مناظرة رئاسية فى الانتخابات الأمريكية أمام خصمه الجمهورى، دونالد ترامب.

موريتانيا: 11.08% نسبة المشاركة الوطنية فى عملية الاقتراع حتى ظهر اليوم

أعلن الناطق الرسمى باسم اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات فى موريتانيا محمد تقى الله الأدهم، أن النسبة المؤقتة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية الموريتانية 2024 وصلت إلى 11%.

وول ستريت جورنال: من المتوقع أن تخفض إسرائيل عدد قواتها فى غزة

تساءلت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأمريكية، عما سيحدث بقطاع غزة بالتزامن مع استعداد إسرائيل لإنهاء حربها الكبرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة