اعترافات عصابة نسائية لسرقة المجوهرات بالقاهرة بأسلوب المغافلة

الإثنين، 03 يونيو 2024 01:53 م
اعترافات عصابة نسائية لسرقة المجوهرات بالقاهرة بأسلوب المغافلة عصابة نسائية لسرقة المجوهرات بالقاهرة
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على طريقة ريا وسكينة، كونت 3 سيدات تشكيلا عصابيا تخصص فى جرائم السرقات، لا سيما سرقة المجوهرات من المنازل بالقاهرة حتى تم القبض عليهن، بناءً على توجيهات اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة.

 

وعقب نجاح رجال المباحث بالقاهرة بقيادة اللواء علاء بشندى مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة فى القبض على المتهمات، اعترفن بارتكابهن عدة جرائم.

 

وقالت المتهمات إنهن دأبن على التسلل للشقة السكنية فى القاهرة وسرقة المجوهرات بأسلوب المغافلة، حتى تم القبض عليهن وأرشدن عن المسروقات، وتم اعادتها لأصحابها.

 

 

WhatsApp Image 2024-06-03 at 12.46.24 PM

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط (3 سيدات) لارتكابهن واقعة سرقة مجموعة من المشغولات الذهبية من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة الساحل، وتم بإرشادهن ضبط كافة المسروقات.


وأسفرت الجهود عن ضبط (5 أشخاص) لتعديهم على أحد المواطنين وزوجته بمسكنهما بدائرة قسم شرطة السيدة زينب بالضرب مما نتج عنه إصاباتهما بكدمات وسحجات متفرقة والاستيلاء علـى (مبلغ مالى - جهاز DVR الخاص بكاميرا المراقبة - هاتف محمـــول)، تم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - قطعة مشغولات ذهبية - فرد خرطوش) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة