دوناروما يعتذر لجماهير منتخب إيطاليا: ارتكبنا أخطاء ساذجة

السبت، 29 يونيو 2024 11:58 م
دوناروما يعتذر لجماهير منتخب إيطاليا: ارتكبنا أخطاء ساذجة دوناروما حارس إيطاليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر جانلويجي دوناروما حارس منتخب إيطاليا للجماهير عن الخسارة القاسية التي مُني بها الأزوري أمام سويسرا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على "الملعب الأولمبي" بمدينة برلين، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

سويسرا ضد إيطاليا

قال جانلويجي دوناروما في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عقب المباراة: "لا يسعنا إلا أن نعتذر للجميع. الأمر حقا مؤلم".

وأضاف دوناروما: "لقد عانينا طوال المباراة، باستثناء النهاية حيث جلسوا بشكل أعمق قليلاً وتمكنا من أخذ زمام المبادرة، لكن كان ينبغي علينا فعل ذلك مبكرًا".

وتابع حارس باريس سان جيرمان: "في الشوط الأول فقدنا الكرة بسهولة شديدة، وتركنا لهم مساحات كثيرة، ولم نضغط بشكل جيد. كانت المباراة صعبة للغاية، لكن هذا ما حدث وعلينا أن نقبل ذلك".

واستطرد: "كان أداء الشوط الأول سيئًا للغاية، لأنهم كانوا دائمًا يملكون زمام المبادرة ويؤذوننا. في الشوط الثاني، كان من المفترض أن نبدأ بقوة، لكن بدلاً من ذلك استقبلنا هدفنا على الفور، مما جعل الأمور أكثر صعوبة".

وأردف: "كنا مخيبين للآمال، خذلنا الناس، علينا أن نقبل ذلك. كان لدى سويسرا الكثير من الوقت للتفكير، ولم نكن عدوانيين بما فيه الكفاية".

وواصل حارس إيطاليا: "لقد افتقرنا إلى الرغبة في الرد ومساعدة بعضنا البعض. لقد افتقرنا إلى كل شيء اليوم".

وقال دوناروما: "لا أعتقد أننا الفريق الذي رأيناه اليوم. كان الأمر مخيبا للآمال للغاية، لم ندخل المباراة مطلقا، ​​وارتكبنا أخطاء ساذجة. نشيد بسويسرا على الأداء الرائع، لكن كان ينبغي علينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير".

واختتم دوناروما حديثه قائلا: "يوجد في الفريق العديد من اللاعبين الشباب الموهوبين الذين يحتاجون إلى الخبرة حتى يتمكنوا من تقديم أداء جيد في المستقبل، وأدرك أنه من الصعب قبول هذه الكلمات الآن، لكن يتعين علينا أن نتطلع إلى المستقبل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة