"التاريخ سهل والفيزياء صعبة".. ردود فعل طلاب الثانوية العامة ببورسعيد.. فيديو

السبت، 29 يونيو 2024 04:00 م
"التاريخ سهل والفيزياء صعبة".. ردود فعل طلاب الثانوية العامة ببورسعيد.. فيديو طلاب الثانوية العامة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم السبت، من أمام لجنة مدرسة بورسعيد الإعدادية، والتي بها إحدى لجان الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، بعد خروج الطلبة والطالبات من أداء امتحانى مادتي الفيزياء والتاريخ.

وأبدي طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، من ارتياحهم لمادة التاريخ، والذين أوضحوا أنه جاء سهل وفي متناول الطالب المتوسط، بينما أكد طلاب الشعبة العلمية على صعوبة امتحان مادة الفيزياء في بعض النقاط قائلين "فيها سهل وفيها صعب".

ويؤدي 5872 طالبا وطالبة بالشعبتين الأدبية والعلمية "رياضة وعلوم"، امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخ، وسط انتظام وصول الأوراق الامتحانية إلى اللجان والمراقبين ورؤساء اللجان في كافة مدارس بورسعيد.

وأعلن الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي  2023 - 2024 التي انطلقت الاثنين الماضي الموافق 10 يونيو الجاري وتنتهى السبت الموافق 20 يوليو المقبل.

وأضاف وكيل الوزارة، أن 5872 طالبا وطالبة يؤدون إمتحانات الثانوية العامة ببورسعيد موزعين على 15 لجنة أساسية على مستوى المحافظة، لافتا إلى أن المديرية أنهت تجهيز جميع مقرات اللجان واستراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والبالغ عددها 10 استراحات.

وأكد، أن تعليم بورسعيد وقع مذكرات تعاون مشترك مع الأجهزة الأمنية والمديريات والهيئات المعنية كلا في مجال اختصاصه للتعاون والعمل على انجاح اعمال امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

ووجه "عبد التواب"، بضرورة التعامل الجيد مع طلاب شهادة الثانوية العامة وتوفير الأجواء الامتحانية الملائمة، والتعامل بهدوء وحكمة وضبط النفس وتغليب مصلحة الطلاب، متمنيا للطلاب النجاح والتفوق وللقائمين على الامتحانات السداد والتوفيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة