مدرب أوروجواى: أمامنا خطوات كثيرة لوضعنا ضمن المرشحين للقب كوبا أمريكا

الجمعة، 28 يونيو 2024 11:31 ص
مدرب أوروجواى: أمامنا خطوات كثيرة لوضعنا ضمن المرشحين للقب كوبا أمريكا مارسيلو بيلسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مارسيلو بيلسا، مدرب منتخب أوروجواي، أنه مازال أمام "السيليستى" خطوات طويلة للنظر إليه باعتباره المرشح للتتويج بلقب بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتأهل منتخب أوروجوي لربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2024  على حساب بوليفيا بنتيجة 5-0 فى المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، الجمعة، على ملعب "ماتلايف ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، ليحجز مكانه مبكرا في دور الثمانية بانتصارين متتاليين.

وقال بيلسافى تصريحاته عقب المباراة، إن المستوى الذى قدمه اللاعبون فى مواجهة بوليفيا أفضل من لقاء بنما فى الجولة الأولى من البطولة.

وأضاف "فى أغلب المرات التى وصلت فيها أوروجواي إلى الثلث الأخير من ملعب الخصم، تمكنت من تغيير سرعة اللعبة، وتحويل الاستحواذ إلى مواقف عميقة، وخلق الفرص".

وواصل مدرب أوروجواي تصريحاته قائلا، "الفوز بمباراتين دون مواجهة أفضل الفرق في البطولة لا يسمح لنا بوضع أنفسنا كأحد أهم الفرق المرشحين للقب".

وأوضح بيلسا "لاستخلاص النتائج، يوجد خطوات كثيرة لم نقطعها بعد، دون الانتقاص من قوة الفريقين اللذين التقينا بهما، فإنهما ليسا من أفضل الفرق في هذه المسابقة".

بهذا الفوز يعزز منتخب أوروجواي صدارته لجدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا برصيد 6 نقاط ليحجز مقعده في دور الثمانية مبكرا.

بينما تذيل منتخب بوليفيا ترتيب المجموعة بدون رصيد، وجاء منتخبي بنما والولايات المتحدة في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط لكل منهما بعد فوز بنما اليوم على أمريكا بنتيجة 2-1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة