العالم هذا الصباح.. ألمانيا: الاعتراف بإسرائيل شرط للحصول على الجنسية.. حزب الليكود: التحريض ضد نتنياهو تجاوز خطا أحمر.. ترامب عن بايدن: سيقودنا لحرب عالمية.. وطائرة روسية تتفادى الاصطدام بمسيرة للتحالف فى حمص

الجمعة، 28 يونيو 2024 10:14 ص
العالم هذا الصباح.. ألمانيا: الاعتراف بإسرائيل شرط للحصول على الجنسية.. حزب الليكود: التحريض ضد نتنياهو تجاوز خطا أحمر.. ترامب عن بايدن: سيقودنا لحرب عالمية.. وطائرة روسية تتفادى الاصطدام بمسيرة للتحالف فى حمص العالم هذا الصباح
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ألمانيا: الاعتراف بإسرائيل شرط للحصول على الجنسية

أجرت ألمانيا تعديلا كبيرا في قوانين منح الجنسية الألمانية، يلزم الأشخاص المتقدمين بطلب الحصول على الجنسية تأكيد "حق إسرائيل في الوجود".

البرلمان الألمانى ـ صورة أرشيفية
 

‏"CBC": ناقلات الجند الكندية المرسلة إلى أوكرانيا غير فعالة فى ساحات القتال

ذكرت قناة "CBC" نقلا عن قائد سرية الطائرات المسيرة التابعة لقوات كييف يوري فيدورينكو، أن ناقلات الجند المدرعة التي أرسلتها كندا إلى أوكرانيا غير فعالة في القتال وتتعطل كثيرا.

الحرب الروسية الأوكرانية
 

"حزب الليكود": التحريض ضد نتنياهو تجاوز خطا أحمر جديدا

علق "حزب الليكود" الذي يترأسه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على العثور على قنبلة دخان موصولة ببطارية في محيط منزل رئيس الوزراء في قيسارية.

نتنياهو
 

بايدن منتقدا ترامب: كيف تحظى بعلاقة مع ممثلة إباحية وزوجتك تعانى من متاعب الحمل

تطرق الرئيس الأمريكى جو بايدن إلى القضية الأخيرة التى اتهم فيها خصمه السياسى "دونالد ترامب" بممارسة علاقة جنسية مع ممثلة إباحية تدعى "دانيل ستورمز"، ثم محاولة إسكاتها بإعطائها مبلغ من المال قبل انطلاق حملته الرئاسية فى عام 2016.

بايدن وترامب

المناظرة الرئاسية الأمريكية.. ترامب عن بايدن: سيقودنا لحرب عالمية ثالثة

أدعى الرئيس الأمريكى السابق "دونالد ترامب" أن زعماء العالم مثل الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ورئيس كوريا الشمالية "كيم جونج أون" لا يكنوا أى احترام للرئيس الأمريكى الحالى جو بايدن.

بايدن
 

طائرة روسية تتفادى الاصطدام بمسيّرة "للتحالف الدولى" تقترب كثيرا منها فى حمص

أعلن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا يوري بوبوف أن مسيرة تابعة لـ"التحالف الدولي" بقيادة واشنطن حلقت بشكل خطير قرب طائرة "سو-35" تابعة للقوات الروسية في سماء حمص.

طائرات التحالف الدولى ـ صورة أرشيفية
 

"بوليتيكو": مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" قد تبدأ خلال أسابيع

أفادت مصادر أمريكية لصحيفة "بوليتيكو"، بأن مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" قد تبدأ في غضون الأسابيع القادمة إن لم يتم التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

جنوب لبنان ـ صورة أرشيفية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة