الموسيقار نصير شمة ضيف "معكم منى الشاذلى".. الليلة

الخميس، 27 يونيو 2024 07:00 ص
الموسيقار نصير شمة ضيف "معكم منى الشاذلى".. الليلة جانب من الحلقة
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الموسيقار نصير شمة ببرنامج "معكم منى الشاذلي" بمناسبة مرور ربع قرن على تأسيس بيت العود، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس، على قناة ON.

وفي وقت سابق، قال الفنان الكبير نصير شمة مؤسس بيت العود خلال افتتاح المعرض العام فى دورته الـ44 الذى افتتحته الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، مساء الاثنين الماضى بدار الأوبرا المصرية، إنه صادف خلال حياته الكثير من الدورات التى قدمها المعرض العام منذ سنة 1999 تقريبًا، وفى أكثر من عام كان هناك مجموعة من التجارب الفنية المتميزة التى قدمت خلال هذه السنوات.

وأضاف الفنان الكبير نصير شمة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الدورة الجديدة من المعرض العام نجد فيها تجارب بها جرأة وتجديد، حيث تنوعت الأسماء والفنانين الجدد الذي ظهروا ومن بينهم أسماء مهمة لم يكن لدي الشرف أن أرى أعمالهم من قبل، ورغم ذلك أنني فوجئت بأهمية الأعمال المشاركة.

وتابع مؤسس بيت العود أن هناك أعمالا مهمة طلبت من المسئولين بالوزارة أن تكون ضمن مقتنيات بيت العود فى المبنى، الذى يتم تجهيزه الآن، بسبب شدة إعجابي بحداثتهم وبالتجارب الجديدة والقوية لفنانين من مختلف الأجيال في مصر والذين يعدوا بمصاف الفنانين العالميين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة