أجواء لطيفة على شواطئ مطروح والحرارة العظمى 32 درجة مئوية.. فيديو

الخميس، 27 يونيو 2024 03:04 م
أجواء لطيفة على شواطئ مطروح والحرارة العظمى 32 درجة مئوية.. فيديو مرسى مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثاً مباشراً، اليوم الخميس، من كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد الأجواء اللطيفة والطقس المعتدل على الشواطئ، مع نشاط لتيارات الهواء البارد القادمة من ناحية البحر، التي تعمل على تلطيف الأجواء وتخفف الإحساس بدرجات الحرارة الحقيقية، التي سجلت العظمى 32 درجة والصغرى 24 مئوية، مع زيادة نسبة الرطوبة في الهواء خاصة في المناطق البعيدة عن البحر.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، جمال ألوان البحر وحالة الهدوء وعدم الزحام، إضافة إلى الأجواء الصحوة والطقس المعتدل ونسيم البحر الذي يعمل على تلطيف الأجواء. 

وتسود أجواء صحوة وطقس معتدل، خلال هذه الفترة، على محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي،

مع زيادة الشعور بنقاء الأجواء، وتعمل تيارت الهواء على تخفيف الإحساس بالحرارة وتلطيف الأجواء، في حين يزيد الشعور بالحرارة أكثر عند التعرض لأشعة الشمس المباشرة، خاصة في المناطق الصحراوية.

ويساعد الطقس المعتدل على خروج أعداد كبيرة من المواطنين، إلى الشواطئ ومنطقة الكورنيش، ليلاً ونهاراً، لقضاء أوقات ممتعة، في ظل الطبيعة الخلابة وأجواء المصيف، وشهدت الأيام الماضية تزايد توافد المصطافين، من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة العيد والمصيف على الشواطئ المختلفة.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه، وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحى إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة