أرقام لا تفوتك قبل مواجهة فرنسا ضد بولندا فى يورو 2024

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 04:20 م
أرقام لا تفوتك قبل مواجهة فرنسا ضد بولندا فى يورو 2024 منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب فرنسا مواجهة قوية أمام نظيره البولندى، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" فى السابعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والمقامة حاليا على الأراضي الألمانية.

ويدخل منتخب فرنسا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الثالثة، ويكون الفوز الثاني له فى بطولة يورو 2024، بعد التعادل أمام هولندا بأداء سيئ فى المباراة الماضية، والتي غاب عنها قائده كيليان مبابي بسبب تعرضه للإصابة بكسر في الأنف.

وتتصدر هولندا المجموعة برصيد 4 نقاط متفوقة على فرنسا بفارق الأهداف، فيما تأتي النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد أن عوضت خسارتها 1-صفر أمام فرنسا لتهزم بولندا 3-1 بعد أداء رائع.

ويستعرض التقرير التالى أبرز أرقام وحقائق مواجهة فرنسا ضد هولندا..

يملك منتخب فرنسا حاليا 367 دقيقة دون أن تهتز شباكها بأي هدف، وقد حافظ على شباكها نظيفة في كل من مبارياته الأربع الأخيرة.

فشل منتخب فرنسا في تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة في دور المجموعات في أي من البطولات الثماني الكبرى الأخيرة (كأس العالم/اليورو)، منذ فوزه على توجو 2-0 في كأس العالم 2006 (تعادل 4، خسر 4).

خسرت بولندا أول مباراتين في بطولة أمم أوروبا 2024 حتى الآن، بينما لم يسبق لها أن خسرت ثلاث مباريات في دور المجموعات في بطولة كبرى.

حافظ منتخب فرنسا على سجله خاليا من الهزائم في مبارياته الثماني في دور المجموعات في بطولة أوروبا تحت قيادة ديدييه ديشامب (فاز 4، تعادل 4)، وكانت آخر هزيمة في الجولة الثالثة من بطولة أمم أوروبا 2012 ضد السويد تحت قيادة لوران بلان (2-0).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة