8 أندية ترفع شعار "الناجون من رياح التغيير الفني".. الأهلي يجدد الثقة في كولر.. على ماهر يعود بالمصري إلى الكونفدرالية.. سموحة يتمسك بسامي وسيراميكا يراهن على الرمادي.. والطلائع والإسماعيلي والجونة في القائمة

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 02:59 م
8 أندية ترفع شعار "الناجون من رياح التغيير الفني".. الأهلي يجدد الثقة في كولر.. على ماهر يعود بالمصري إلى الكونفدرالية.. سموحة يتمسك بسامي وسيراميكا يراهن على الرمادي.. والطلائع والإسماعيلي والجونة في القائمة علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت 8 أندية بالدوري المصري، شعار الناجون من رياح التغيير الفني، وذلك بعدما قامت 10 أندية بالمسابقة المحلية، بتغيير مدربيها سواء عن طريق، الإقالة أو الاستقالة، بسبب سوء وتراجع النتائج ومستوى الفريق، في ظل المنافسة القوية بين جميع الفرق بالدوري.

الأهلي، المصري، سموحة، زد، سيراميكا، طلائع الجيش، الإسماعيلي، الجونة، ثمان أندية رفضت سياسة التغيير الفني التي بدأت تهب بقوة على جدول مسابقة الدوري مع دخول قطار المنافسات المحطة رقم 28 بالمسابقة المحلية والاقتراب من جولات الحسم الأخيرة.

الأهلي يجدد الثقة في كولر

مستوى متميز يقدمه النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق منذ الموسم الماضي، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، خاصة بعدما حصد الفريق الأحمر آخر نسختين من دوري أبطال أفريقيا، ويدافع بقوة عن لقب الدوري الذي يحمله عن الموسم الماضي مع استكمال رحلة خوض المباريات المؤجلة، حيث رفع الأحمر رصيده إلى النقطة 42 في جدول المسابقة المحلية ويتبقى له 9 مباريات مؤجلة.

علي ماهر يعود بالمصري إلى الكونفدرالية

ربما لم تكن بداية المصري موفقة في انطلاقة الموسم الجاري تحت القيادة الفنية لـ علي ماهر، غير أن المدرب المخضرم نجح في تصحيح مسار الفريق وحصد الانتصار تلو الآخر ليقتحم المربع الذهبي ويستقر فترة طويلة في المركز الثاني ويضمن المشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومع علي ماهر يحتل المصري المركز الثالث حالياً في ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة.

سموحة يتمسك بأحمد سامي

يبدو أن هناك حالة من التوافق والارتياح بين نادي سموحة وأحمد سامي الذي تولى مسؤولية تدريب الفريق على فترات مختلفة من بينها الولاية الأخيرة المستمرة مع الفريق السكندري، والذي يحتل حالياً المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة.

سيراميكا يراهن على الرمادي

يراهن مسؤولو سيراميكا على مستوى الفريق تحت القيادة الفنية لأيمن الرمادي الذي تولى مهمة تدريب الفريق مع نهاية الموسم الماضي، ونجح في حصد كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم مع الفريق في أول مباراة رسمية، وتحت قيادة الرمادي يحتل سيراميكا المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة.

الطلائع والإسماعيلي والجونة في القائمة

ثلاثة أندية أخرى ضمن قائمة الناجون من رياح التغيير الفني، فمازال النادي الإسماعيلي يتمسك بإيهاب جلال داعماً تجربته مع الدراويش ويحتل الفريق الأصفر حالياً المركز الـ 12 في جدول الدوري برصيد 31 نقطة، كما احتفظ طلائع الجيش بجهازه الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني، ويحتل الطلائع المركز الـ 11 برصيد 34 نقطة، كما يدعم الجونة تجربة علاء عبد العال، ويحتل الجونة المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة