موعد مباراة ألبانيا ضد إسبانيا في يورو 2024 والقناة الناقلة

الإثنين، 24 يونيو 2024 12:00 م
موعد مباراة ألبانيا ضد إسبانيا في يورو 2024 والقناة الناقلة إسبانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب "مركور شبيل أرينا" مباراة ألبانيا ضد إسبانيا مساء اليوم، الإثنين "ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

موعد مباراة ألبانيا ضد إسبانيا 
 

تقام مباراة ألبانيا ضد إسبانيا في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، بالجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، على قناة beIN Sports HD 1 Max.

ويخوض المنتخب الإسباني مباراة اليوم بأريحية كبيرة بعدما حسم تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة اليورو، بعد فوزين متتاليين على كرواتيا وإيطاليا، وحصد 6 نقاط تصدر بها المجموعة الثانية.

بدأ منتخب إسبانيا مشواره في اليورو بقوة كبيرة تحت قيادة مدربه لويس دي لا فوينتي، وأعطي إنذارا لجميع منافسيه بقدرته على حصد اللقب، لما ظهر به لاعبيه من رغبة قوية وقدرات فنية عالية في أول جولتين خاصة على الجانب الهجومي في ظل امتلاك الثنائي لامين يامال ونيكو ويليامز.

مباراة ألبانيا ضد إسبانيا 

ويسعى الماتدور الإسباني لتحقيق الفوز على ألبانيا من أجل تأكيد حسم تأهله للدور ثمن النهائي من البطولة وانهاء دور المجموعات بالعلامة الكاملة.

ويعتلي منتخب إسبانيا قمة المجموعة الثانية في يورو 2024، برصيد 6 نقاط فيما يأتي منتخب إيطاليا وصيفاً برصيد 3 نقاط ثم منتخب ألبانيا ثالثاً وفي رصيده نقطة واحدة وبفارق الأهداف عن كرواتيا متذيل الترتيب.

في المقابل، ينتظر منتخب ألبانيا مهمة صعبة ضد اللاروخا في لقاء اليوم، لكنه سيدخل اللقاء رافعا شعار لا بديل عن الفوز على الماتدور من أجل إحياء آماله في التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا في نسختها الـ 17.

سقط منتخب ألبانيا أمام إيطاليا بنتيجة 1-2 في بداية مشوار يورو 2024، ثم تعادل مع كرواتيا في الجولة الثانية مع كرواتيا بنتيجة 2-2.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة