محافظ الإسماعيلية يتابع وصول فوج بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة

الإثنين، 24 يونيو 2024 10:18 م
محافظ الإسماعيلية يتابع وصول فوج بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة وصول فوج بعثة حجاج الجمعيات الأهلية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وصول بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالإسماعيلية لموسم حج 1445، حيث تم وصولهم  اليوم الاثنين وسط فرحة كبيرة من ذويهم وأحبائهم، وذلك من أمام مبنى مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

وقد كان محافظ الإسماعيلية يتابع بشكل يومي ومستمر مع كافة الجهات المعنية التسهيلات الخاصة لجميع الحجاج من اليوم الأول لسفرهم وحتى عودتهم اليوم بسلامة إلى أرض الوطن.

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية ومشرف بعثة الحج، إلى أنه تم تنفيذ كافة توجيهات المحافظ بتوفير الراحة والأمان من وسائل مواصلات مجهزة ومقرات الإقامة من فنادق ومخيمات مكيفة ومجهزة على أعلى مستوى لراحتهم، بالإضافة إلى تسهيل وتيسير كافة الإجراءات.

ومن جانبهم، وجَّه الحُجاج الشكر لمحافظ الإسماعيلية، ومديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، على رعايتهم، ومتابعتهم المستمرة أثناء أداء الفريضة بالأراضي المقدسة، وحتى وصولهم واستقبالهم اليوم عقب الانتهاء من تأدية مناسك الحج.

ومن الجدير ذكره، أن نصيب محافظة الإسماعيلية من عدد الحجاج لموسمِ الحج الحالي 1445 هجري 2024م، 45 حاج تابِع للجمعيات الأهلية، ومشرف من مديرية التضامن الاجتماعي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة