تنفيذ حملة شاملة لمكافحة الحشرات والآفات في العريش

الإثنين، 24 يونيو 2024 11:00 ص
تنفيذ حملة شاملة لمكافحة الحشرات والآفات في العريش جانب من الحملة
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت "وحدة مكافحة ناقلات الأمراض وملاريا العريش" بشمال سيناء ، برئاسة صبحي الفرماوي، عن تنفيذ حملة رش واسعة النطاق لتغطية عدة مناطق في المدينة بالمبيدات اللازمة لمكافحة القوارض ويرقات الذباب والذباب البالغ، بالإضافة إلى مكافحة يرقات البعوض والبعوض البالغ في محطات الصرف الصحي.

وشملت الحملة مناطق حي كرم أبو نجيلة، تم رش المنطقة من سد الوادي حتى شارع منير ماضي بالمبيدات الضرورية، كما شملت الحملة تغطية محطات الصرف الصحي بالمبيدات لمكافحة يرقات البعوض والبعوض البالغ.

ومنطقة الساحة الشعبية وشارع أسيوط، وتم رش المنطقة بالمبيدات لمكافحة القوارض ويرقات الذباب والذباب البالغ، إضافة إلى تغطية محطات الصرف الصحي بالمبيدات لمكافحة يرقات البعوض والبعوض البالغ.

وحي الصفا، و شملت الحملة رش المبيدات اللازمة في المنطقة لمكافحة القوارض ويرقات الذباب والذباب البالغ. كما تم تغطية برك الصرف الصحي خلف المقابر ومنطقة مسجد البركة في شارع محمد فريد بالمبيدات اللازمة.

وحي الصفا والسلايمة، و تم رش المنطقة بالمبيدات اللازمة لمكافحة القوارض ويرقات الذباب والذباب البالغ، إضافة إلى تغطية محطات الصرف الصحي في الصفا والسلايمة بالمبيدات لمكافحة يرقات البعوض والبعوض البالغ.

شارك في تنفيذ هذه الحملة فريق متخصص من وحدة مكافحة ناقلات الأمراض وملاريا العريش، والذي ضم الفنيين نادي رشوان محمد محمد شحاتة، سعيد متولي، أحمد علي خليل، ونافذ عبده مسلم.

تهدف هذه الحملة إلى الحفاظ على صحة وسلامة سكان المدينة من الأمراض المنقولة عبر الحشرات، وضمان بيئة نظيفة وآمنة للجميع.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة