إنجلترا تتلقى دفعة بعودة الظهير لوك شو للمران لأول مرة فى يورو 2024

الإثنين، 24 يونيو 2024 01:21 م
إنجلترا تتلقى دفعة بعودة الظهير لوك شو للمران لأول مرة فى يورو 2024 لوك شو
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت دفعة بعودة الظهير الأيسر لوك شو للمشاركة في المران الجماعي لأول مرة خلال بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم اليوم الاثنين.

واكتفى شو، الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد، بتدريبات فردية في الأيام الماضية، لكنه انضم للمران الجماعي لأول مرة، وسط انتقادات حادة للمدرب ساوثجيت بعد الأداء المتوسط في أول جولتين من البطولة القارية التي يبحث المنتخب الإنجليزي عن حصد لقبها لأول مرة.

وفي ظل غياب شو، اعتمد ساوثجيت على كيران تريبيير، في مركز الظهير الأيسر، رغم أنه يلعب في المعتاد في الجانب الأيمن، وفاز بهدف نظيف على صربيا ثم تعادل 1-1 مع الدنمرك، وسيواجه سلوفينيا في ختام منافسات المجموعة الثالثة يوم الثلاثاء.

وتملك إنجلترا تشكيلة مدججة بنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب هاري كين هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني، وجود بلينجهام هداف ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، لكن الفريق لم يقدم بعد الأداء المنتظر من وسائل الإعلام والمشجعين.

ولا تضم تشكيلة إنجلترا أي لاعب مركزه الأساسي الظهير الأيسر سوى شو، لكن جو جوميز شغل هذا المركز مع ليفربول في بعض المباريات، وخاض تريبيير أول مباراتين كظهير أيسر ولم يتم استبداله.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة