منتصف يوليو آخر مهلة لتقنين وضع الأراضى بالمناطق الصناعية فى الشرقية

الأحد، 23 يونيو 2024 04:36 م
منتصف يوليو آخر مهلة لتقنين وضع الأراضى بالمناطق الصناعية فى الشرقية محافظ الشرقية خلال الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة الطلبات المقدمة من المستثمرين والتعرف على المشكلات التي تواجههم .

بدأ الاجتماع بمناقشة عدد من الطلبات المقدمة من المستثمرين بخصوص التنازل عن القطع المخصصة لهم للغير وتغيير النشاط مع الالتزام بسداد الرسوم المقررة، وكذلك الموافقة على ضم القطع واستبدالها بقطع أخرى وإضافة نشاط تصنيع لاتخاذ ما يلزم طبقاً للقانون والصالح العام مع الالتزام بتطبيق اشتراطات الحماية المدنية حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وخلال الاجتماع تم عرض مذكرة إدارة خدمة المستثمرين بالمحافظة بشأن الطلبات المقدمة من المستثمرين للموافقة على مد مهلة تقنين الوضع بتغيير الغرض من زراعي إلى صناعي على أساس سعر 220 جنيه للمتر ليوافق المجلس على مد الفترة المقررة حتي منتصف شهر يوليو القادم مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال غير الملتزمين.

وجه المحافظ مدير إدارة الإستثمار بالمحافظة بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة بلبيس لإعداد المقايسات اللازمة لإعادة رفع كفاءة شبكات الإنارة والطرق الداخلية بالمنطقة بما يضمن تحقيق الأجواء المناسبة امام المستثمرين لإقامة انشطتهم الصناعية المختلفة بما ينعكس علي تحسين مستوي الاقتصاد المصري.

وقال محافظ الشرقية إنه سيقوم بزيارة تفقدية للمنطقة الصناعية ببلبيس للوقوف على مستوي الخدمات المقدمة للمستثمرين وحل اي مشكلات أو عقبات تواجههم فوراً تدعيماً للصناعة ودفع عجلة التنمية والإستثمار بتلك المناطق الصناعية باعتبارها قاطرة التنمية للمحافظة.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة