محافظ أسيوط يوجه بتقديم الخدمات للمستثمرين بالمناطق الصناعية

الأحد، 23 يونيو 2024 11:29 ص
محافظ أسيوط يوجه بتقديم الخدمات للمستثمرين بالمناطق الصناعية جانب من الاجتماع
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بملف الاستثمار وتوفير مزيد من الفرص الاستثمارية المتاحة بكافة القطاعات وهو ما ينعكس بالايجاب على الإقتصاد وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بما يتوافق مع استراتيجية مصر 2030.

ولفت محافظ أسيوط، إلى تقديمه لكافة سبل الدعم وتذليل العقبات أمام دفع عجلة التنمية والعمل على توفير مطالب واحتياجات المستثمرين ودعم البنية الأساسية للمناطق الصناعية ووضع حلول لتلك المشاكل في أسرع وقت ممكن طبقًا للإمكانات المتاحة موجهًا بتقديم الخدمات للمستثمرين بالمناطق الصناعية، فضلاً عن تسهيل الإجراءات التي تم اتخاذها لزيادة الفرص التجارية والاستثمارية للقطاع الخاص.

جاء ذلك خلال اجتماعه بديوان عام المحافظة مع المهندسة وفاء محروس مدير إدارة الاستثمار بالمحافظة وبهاء عثمان مدير إدارة التخطيط والموازنة بالديوان العام.

وتناول اللقاء، آخر المستجدات بشأن المناطق الصناعية ،والفرص الاستثمارية المتاحة بالمناطق الصناعية بها، ومساحتها وقطع الأراضي المستغلة والمصانع العاملة والمعوقات التي تواجه المستثمرين ومدى توافر وتغطية المرافق الأساسية (مياه وصرف صحي وكهرباء) لهذه المناطق واحتياج كل منها ومناقشة حلها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة