متحدث التعليم: جارى وضع تصور لتطوير نظام الثانوية العامة وطرحه على الحوار الوطنى.. فيديو

الأحد، 23 يونيو 2024 04:37 م
متحدث التعليم: جارى وضع تصور لتطوير نظام الثانوية العامة وطرحه على الحوار الوطنى.. فيديو متحدث وزارة التربية والتعليم يجيب على أسئلة الطلاب
كتب ـ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع  تغطية إخبارية جديدة من إعداد أحمد إسماعيل وتقديم سارة إسماعيل، للحديث عن نفى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأخر مرتبة مصر في مجال التعليم قبل الجامعي عالميا للمركز 148، ورد متحدث وزارة التربية والتعليم عن كل أسئلة وتخوفات طلاب الثانوية حول تصحيح امتحان اللغة العربية والامتحانات المقبلة.

نفى شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مداخلة تليفونية لتليفزيون اليوم السابع ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأخر مرتبة مصر في مجال التعليم قبل الجامعي عالميا للمركز 148، مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم بذلت على مدار الأعوام الماضية جهودا ضخمة لتطوير منظومة التعليم بكل جوانبها، وذلك في إطار وضع الدولة المصرية ملف التعليم على رأس أولوياتها.

وأوضح المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تلقى العديد من الشكاوى بشأن الأسئلة الجدلية، لافتا إلى أن إجابة سؤال "تتلظى" في امتحان اللغة العربية تم نشر الإجابة الصحيحة، وأن جميع الأسئلة الجدلية إن وجدت مستقبلا في الامتحانات سوف تعرض على لجنة فنية.

واختتم شادى زلطة حديثه بشأن التعديلات المرتقبة لنظام الثانوية العامة بعدم إلغاء الشعبتين الأدبية والعلمية وعمل مسارات بديلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة