برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 يونيو: استبشر

الأحد، 23 يونيو 2024 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 يونيو: استبشر برج السد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الأسد ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس، صاحبه يحب الظهور والقيادة، ويحظى بالإعجاب والمديح وإحترام الآخرين طوال الوقت بعضًا من صفاته.


برج الأسد في حظك اليوم 23 يونيو


مولود برج الأسد، ذكى وشجاع وقادر على الخروج من المواقف المحرجة، لديه عِزة نفس شديدة وطيبة قلب رقيقة جدًا.

مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنانة كارول سماحة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

على الصعيد المهنى يتميز مواليد برج "الأسد" بأن لديهم قدرة سريعة على التعلم والترقى فى الوظائف، يستطيعون اكتساب الخبرات بسرعة كبيرة وعندهم حلول لكل مشكلة تقابلهم، لا يتقبلون الهزيمة ويرون أن الصمود من الحلول الفعالة لكل مشكلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي


يتميز مواليد برج الأسد أن لديهم مقدرة على أخذ القرارات الصائبة فى المجال العاطفى فهم يتمتعون بأنهم يستطيعون الموازنة بين القلب والعقل، لديهم حلول لجميع المشاكل التى قد يتعرضون لها، يحاول الشريك التقرب منك فى الفترة القادمة لإنهاء المشكلة التى حدثت مؤخرا.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي


تحاول أن تتبع تعليمات الطبيب حتى لا تتعرض لمضاعفات وهذه من الأمور الجيدة، فحاول ممارسة الرياضة وتناول طعام صحى حتى تستطيع أن تقاوم الوعكة الصحية التى مررت بها مؤخراً، الأجواء ملائمة للقيام بنزهة صغيرة فى الهواء الطلق.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع لك علماء الأبراج خلال الفترة المقبلة، فترة من الهدوء النفسى بعد رحلة من الضغوط التى تعرضت لها فلا تحاول أن تتعجل الأمور حتى لا تقع فى نفس الأخطاء مرة أخرى، كن على يقين بأن الله قادر على تغيير الأمور بين عشية وضحاها، كن إنسان مستبشر بالقادم حتى ترى الصعاب تزول سريعاً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة