الزمالك هيلعب ماتش الأهلي ولا لأ؟.. كواليس اجتماع الحسم بالقلعة البيضاء "فيديو"

الأحد، 23 يونيو 2024 11:39 ص
الزمالك هيلعب ماتش الأهلي ولا لأ؟.. كواليس اجتماع الحسم بالقلعة البيضاء "فيديو" ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، جلسة طارئة اليوم، الأحد، لمناقشة أزمة خوض مباراة القمة، المقرر لها الثلاثاء المقبل أمام الأهلى فى الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى.

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الموقف النهائي للزمالك بشأن خوض المباراة من عدمه، في ظل تمسك الأبيض بعدم خوض أي مباراة بالدور الثانى من الدورى، إلا بعد خوض المباريات المؤجلة من الدور الأول بالبطولة.


تأتى الجلسة الطارئة بعد الاجتماع الذى عقده مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة، مع مجلس الزمالك في محاولة لإيجاد حل للأزمة التي نشبت خلال الأيام الماضية فى ظل تمسك الزمالك بموقفه من عدم لعب أى مباراة إلا بعد انتهاء جميع الفرق من مواجهات الدور الأول.

ومن المنتظر أن يعلن الزمالك الموقف النهائي، سواء بخوض القمة من عدمه، عقب الاجتماع الطارئ اليوم.


الأهلي يفرض حظراً إعلامياً على لاعبيه قبل مواجهة الزمالك فى القمة


فرض جهاز الكرة بالنادي الأهلى ، بقيادة خالد بيبو، حظراً إعلامياً على لاعبيه قبل مواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام طوال الفترة المقبلة لحين عبور مباراة القمة التى تحظى بأهمية خاصة داخل القلعة الحمراء، لاسيما أن نتيجتها مؤثرة فى تحديد بطل الدوري هذا الموسم.

ويأتى هذا التوجه لفرض سياج من السرية والتركيز على استعدادات المارد الأحمر لهذه المباراة المرتقبة التى يتطلع للفوز بها لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة، للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة