أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أكثر من 150 ألفا يتظاهرون فى تل أبيب ضد نتنياهو.. واشنطن تنفى استهداف الحوثيين لحاملة الطائرات آيزنهاور.. استمرار توافد ضيوف الرحمن لزيارة المسجد النبوى

الأحد، 23 يونيو 2024 12:00 ص
أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. أكثر من 150 ألفا يتظاهرون فى تل أبيب ضد نتنياهو.. واشنطن تنفى استهداف الحوثيين لحاملة الطائرات آيزنهاور.. استمرار توافد ضيوف الرحمن لزيارة المسجد النبوى مظاهرات تل أبيب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

متظاهرون يضرمون النار أمام مقر حزب الليكود في تل أبيب

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها بأن متظاهرون يضرمون النار أمام مقر حزب الليكود في تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل للمحتجزين.

ارتفاع حصيلة ضحايا الخمور المغشوشة فى الهند إلى 55 شخصا

أفادت صحيفة Hindu الهندية بارتفاع حصيلة ضحايا المشروبات الكحولية المغشوشة فى ولاية تاميل نادو جنوب الهند إلى 55 شخصًا.

منظمو التظاهرات في إسرائيل: أكثر من 150 ألفا شاركوا في احتجاجات تل أبيب

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن منظمو التظاهرات في إسرائيل قالت إن أكثر من 150 ألفا شاركوا في تظاهرة تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل وإسقاط حكومة نتنياهو.

واشنطن تنفى استهداف الحوثيين لحاملة الطائرات "آيزنهاور"

نفى مسئول أمريكى لوكالة "رويترز"، السبت، إعلان جماعة الحوثى عن الهجوم على حاملة طائرات أمريكية ووصفه بـ"الزائف".

تل أبيب تشهد اليوم أضخم مظاهرات احتجاجية في إسرائيل منذ السابع من أكتوبر

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن المظاهرات الاحتجاجية في تل أبيب اليوم هي الأضخم في إسرائيل منذ السابع من أكتوبر.

لجنة الانتخابات بموريتانيا تؤكد استعدادها لتلبية مطالب جميع المترشحين

أكدت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات فى موريتانيا، اليوم /السبت/، استعدادها اللامشروط لتلبية مطالب جميع المترشحين التى تدخل فى مجال اختصاصها

متحدث فتح: إسرائيل لم تتمكن من تهجير الفلسطينيين قسرا بسبب موقف مصر

قال المتحدث باسم حركة فتح، عبدالفتاح دولة، إن إسرائيل لم تتمكن من تهجير الفلسطينيين قسرا بسبب موقف مصر الرافض لذلك منذ بداية الحرب.

جيش الاحتلال يعلن اغتيال قيادى فى حماس بغارات على لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن اغتيال "أيمن غطمة" القيادي في حماس جراء ضربة لسلاح الجو بمنطقة البقاع في لبنان، وفق بيان له اليوم السبت.

الصين تهدد بفرض عقوبة الإعدام على الانفصاليين المتعصبين من أجل استقلال تايوان

هددت الصين بفرض عقوبة الإعدام فى الحالات القصوى على الانفصاليين "المتعصبين" من أجل استقلال تايوان. ويشهد مضيق تايبيه تطورات خطيرة فى الآونة الأخيرة.

موسكو: سنرد بالشكل المناسب على قرار إغلاق مراكز التأشيرة الروسية بأمريكا

قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا ، إن موسكو سترد بالشكل المناسب على قرار السلطات الأمريكية بإغلاق مراكز التأشيرة التابعة للسفارة الروسية.

السعودية: 1.5 مليون خدمة دعوية استفاد منها أكثر من مليونى حاج

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة فى الأمانة العامة للتوعية الإسلامية فى الحج والعمرة والزيارة بالسعودية عن تقديم، نحو مليون و485 ألف خدمة دعوية لضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

الصين: خطة أوروبا لفرض رسوم إضافية على واردات السيارات الكهربائية تضر الطرفين

قال رئيس اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح فى الصين تشنج شان جيه، اليوم /السبت/ إن خطة الاتحاد الأوروبى لفرض رسوم إضافية على واردات السيارات الكهربائية الصينية ستلحق ضررًا بمصالح كلا الطرفين.

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات بولاية "آسام" الهندية إلى 37 قتيلا

أعلنت السلطات الهندية اليوم السبت، ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة بولاية "آسام" إلى 37 قتيلا ومفقود واحد.

نيويورك تايمز: طلاب الثانوية العامة الفلسطينيين يعلقون أحلامهم بسبب الحرب

اضطر طلاب الثانوية العامة فى قطاع غزة فى خضم الحرب المستمرة على القطاع منذ أكثر من 8 شهور إلى تعليق أحلامهم للعمل أولا على النجاة مع عائلاتهم قبل المضى قدما نحو مستقبل غير واضح.

حاملة الطائرات الأمريكية "آيزنهاور" تغادر البحر الأحمر متجهة نحو المتوسط

نشر موقع معهد البحرية الأمريكية خبرًا مُفاده، أن حاملة الطائرات الأمريكية "يو إس إس دوايت دى آيزنهاور" (CVN-69) تستعد لمُغادرة البحر الأحمر.

إيهود باراك: الحرب على غزة أقل الحروب نجاحًا فى تاريخ إسرائيل

"يجب على إسرائيل أن تطيح بحكومتها الفاشلة قبل أن تغرق فى هاوية أخلاقية".. هكذا وصف رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق إيهود باراك بنيامين نتنياهو وأتباعه.

الصحة العالمية: الوضع في قطاع غزة صعب للغاية مع توقف الإمدادات الغذائية

أكد كريستيان ليندماير المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية أن الوضع في قطاع غزة الآن صعب للغاية بعد توقف إمدادات الطعام والمياه منذ السابع من أكتوبر.

"وزارة الحج" للحجاج المغادرين: تجنبوا مخالفة أوزان الطيران واطلبوا فاتورة لمشترياتك

دعت وزارة الحج والعمرة بالسعودية، ضيوف الرحمن من الحجاج، إلى التسوق في حدود المعقول، تجنباً لمخالفة الأوزان المعتمدة في رحلة المغادرة.

الكويت: نهيب بوسائل الإعلام أخذ المعلومات من مصادرها وتجنب بث الشائعات

أكدت وزارة الإعلام الكويتية أن على وسائل الإعلام تحرى الدقة و استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب نشر الإشاعات والمعلومات المغلوطة. وفق "الأنباء الكويتية" .

تقديرات استخباراتية: عدد الرهائن الإسرائيليين الأحياء يصل إلى 50

قال مسؤول أمريكي مطلع، إن تقديرات استخباراتية تفيد بأن عدد الرهائن الإسرائيليين الذين مازالوا على قيد الحياة قد يصل إلى 50 رهينة من بين 116 لا يزالون في قطاع غزة.

استمرار توافد ضيوف الرحمن على المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوى

يواصل ضيوف الرحمن توافدهم على المدينة المنورة بعد أن من الله عليهم بأداء مناسك الحج، حيث يحرص كثير من ضيوف الرحمن بعد الحج على زيارة المسجد النبوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة