فان دايك بعد التعادل مع فرنسا: لعبنا بشكل جيد وحصلنا على نقطة فى النهاية

السبت، 22 يونيو 2024 04:08 م
فان دايك بعد التعادل مع فرنسا: لعبنا بشكل جيد وحصلنا على نقطة فى النهاية فان دايك
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب فان دايك، قائد منتخب الطواحين الهولندية، عن رضاه بالتعادل مع منتخب الديوك الفرنسية، ضمن لقاءات بطولة الأمم الأوروبية، مؤكداً أننا لعبنا جيداً وقاتلنا للفوز فى المباراة، لكن في النهاية تعادلنا وحصلنا على نقطة.

وقال فان دايك، فى تدوينه عبر حسابه على إنستجرام، "في النهاية أخذنا هذه النقطة، لقد قاتلنا بشكل جيد وكامل التركيز على مباراة النمسا يوم الثلاثاء.. نراكم في برلين".

فان دايك
فان دايك

وتعادل منتخبا هولندا وفرنسا بدون أهداف في المواجهة المثيرة، التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

جاء الشوط الأول من اللقاء سريعا من جانب المنتخبين، وشهد إهدار عدد من الفرص الخطيرة أمام المرميين، وكانت أخطرها للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 14 عن طريق الثنائي أدريان رابيو وأنطوان جريزمان.

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل المنتخب الهولندي هدفاً في الدقيقة 69 عن طريق تشافي سيمونز، ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو"var"، تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

ورفع المنتخبان رصيدهما إلى 4 نقاط، ولكن يتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن فرنسا الوصيف، بينما يتواجد النمسا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرا بولندا بدون رصيد من النقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة