برج الثور.. حظك اليوم السبت 22 يونيو : تحكم فى مشاعرك

السبت، 22 يونيو 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 22 يونيو : تحكم فى مشاعرك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، ويتسم بالإخلاص والرومانسية التى تجذب الآخرين له، كما يتمتع بالثقة بالنفس.

برج الثور فى حظك اليوم 22 يونيو

صاحب برج الثور مطور لعمله وإمكانياته كما لديه خبرات كثيرة وقراراته فى أغلب الأحيان صائبة، ذكاؤه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتعامل بشكل عاطفى جدًا فى العمل، والجميع يعرف أن هذه هى نقطة ضعفك وهذا خطأ كبير، فاحرص على أن تخفى مشاعرك فى محيط العمل وضع كل شىء على طاولة العمل وتناول مع الأمور بالعقل والموضوعية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

إذا كنت تعانى وضعًا صعبًا فى علاقتك العاطفية، فإنه قد لا يكون من السهل عليك إخفاء مشاعرك عن المحيطين بك اليوم، خاصة إذا كنت تشارك فى نشاط مجموعة، فحاول أن تتحكم فى مشاعرك قدر الإمكان وتتخطى ما تمر به وإلا ستتعقد الأمور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

كلمة السر بالنسبة لمواليد هذا البرج على الصعيد الصحى اليوم هى الاسترخاء، حاول ألا ترهق نفسك بأى طريقة أو شكل، واستمتع ببعض النوم وحاول أن تجعل مستوى التوتر لديك تحت السيطرة، وستجد أن هذا ينعكس إيجابًا على مستويات الطاقة والمزاج والصحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تشعر بأن الأمور صعبة قليلاً لكنك ستتأقلم مع الوضع قريبًا جدًا، حاول أن تتحلى بالثقة فى النفس وألا تشعر بالتوتر، وتذكر أن لديك دائمًا أصدقاء يقفون وراءك وعلى استعداد لمساعدتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة