المربع الذهبي يشتعل فى جدول الدوري الممتاز.. بيراميدز يواصل رحلة الأرقام القياسية.. الأهلي يخطف الوصافة قبل استكمال المؤجلات.. المصري يسعى للاحتفاظ بالمركز الثالث وزد ينافس على الرابع.. وفيوتشر فى الصورة

السبت، 22 يونيو 2024 03:00 م
المربع الذهبي يشتعل فى جدول الدوري الممتاز.. بيراميدز يواصل رحلة الأرقام القياسية.. الأهلي يخطف الوصافة قبل استكمال المؤجلات.. المصري يسعى للاحتفاظ بالمركز الثالث وزد ينافس على الرابع.. وفيوتشر فى الصورة الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة داخل المربع الذهبي فى جدول مسابقة دوري NILE بعد تفرغ القطبين الأهلي والزمالك لخوض مباريات المسابقة المحلية، عقب الانتهاء من خوض المنافسات الأفريقية وتتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، والزمالك بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وبالتزامن مع دخول قطار المسابقة المحلية محطة الجولة السابعة والعشرين، احتدت المنافسة بين الفرق على المراكز الأولى فى جدول الترتيب، حيث نجح الأهلي فى تحقيق انتصار تلو الآخر ليتقدم بشكل سريع إلى وصافة الدوري، كما حافظ المصري على مكانه بين الكبار بعد المستوى المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم الجاري.

بيراميدز يواصل رحلة الأرقام القياسية

واصل فريق بيراميدز رحلة الأرقام القياسية فى النسخة الحالية ببطولة الدوري، فمنذ وداع الفريق السماوي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتفرغه للدوري، نجح بيراميدز في حصد انتصارات متتالية، جعلته يتربع على قمة المسابقة برصيد 59 نقطة ليضع الأهلي أقرب منافسيه تحت ضغط، حيث بات الفريق الأحمر في حاجة للفوز بجميع مؤجلاته.

الأهلي يخطف الوصافة قبل استكمال المؤجلات

نجح النادي الأهلي فى انتزاع وصافة الدوري بعد خوض مباراتين مؤجلتين فقط ليحصد 6 نقاط من الفوز على الاتحاد السكندري ثم الداخلية، ليرفع رصيده إلى النقطة 42 ويخطف وصافة مسابقة الدوري من المصري، ويتبقى للمارد الأحمر 9 مباريات مؤجلة، فى حالة الفوز بها جميعاً سيتقدم على بيراميدز بفارق نقطة واحدة وينتزع وصافة الدوري ويدافع عن اللقب الذي يحمله عن الموسم الماضي.

المصري يسعى للاحتفاظ بالمركز الثالث

يستعد النادي المصري لخوض مواجهة مهمة أمام سيراميكا في الجولة 27، وبات المصري في حاجة للفوز ولا بديل عنه فى المباريات المقبلة، للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي في ظل المنافسة الشرسة من فريقي زد ومودرن فيوتشر، حيث يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 42 نقطة.

زد ينافس على الرابع وفيوتشر فى الصورة

يحتل فريق زد المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري برصيد 38 نقطة، وذلك بعدما خاض أبناء مجدي عبد العاطي 24 مباراة، في الوقت الذي يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الخامس بنفس الرصيد بعد خوض 25 مباراة، ويبدو أن منافسة قوية تدور بين الفريقين لإكمال الضلع الرابع فى المربع الذهبي خلال الموسم الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة