الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى استهدف تجمعا شمالى رفح الفلسطينية.. رئيس الموساد السابق: نتنياهو يقودنا إلى كارثة.. ومقتل وإصابة 13 شخصا فى إطلاق نار بولاية أركنساس الأمريكية

السبت، 22 يونيو 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى استهدف تجمعا شمالى رفح الفلسطينية.. رئيس الموساد السابق: نتنياهو يقودنا إلى كارثة.. ومقتل وإصابة 13 شخصا فى إطلاق نار بولاية أركنساس الأمريكية قصف الاحتلال الإسرائيلي
كتب ـ عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة، والتى جاءت كالتالى : 

 

شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى استهدف تجمعا شمالى رفح الفلسطينية

استشهد فلسطيني، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف طائرة مسيرة تابعة لجيش الاحتلال تجمعا للمواطنين شمال مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، وفق وسائل إعلام فلسطينية.

 

رئيس الموساد الإسرائيلى السابق: نتنياهو يقودنا إلى كارثة وما يهمه السلطة

قال الرئيس السابق للموساد تمير باردو، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي "بنامين نتنياهو ليس لديه استراتيجية ولا رؤيا مستقبلية وكل ما يهمه البقاء في السلطة."

 

الشرطة الأمريكية: مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بولاية أركنساس

أعلنت الشرطة الأمريكية اليوم السبت، مقتل ثلاثة مدنيين على الأقل وإصابة عشرة أشخاص منهم اثنان من أفراد الأمن؛ إثر مهاجمة شخص أطلق النار بشكل عشوائي في متجر تجزئة بولاية أركنساس الأمريكية.

 
 

امتحانات الثانوية العامة فى غزة بلا طلاب

الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 260 يوماً، حرمت 39 ألف طالب وطالبة من التقدم لامتحانات الثانوية العامة "التوجيهي"، إما بسبب سقوط المئات منهم شهداء في العدوان أو لانقطاعهم عن التعليم بفعل الحرب وما تسببت به من تدمير شامل لبنية العملية التربوية.

 

كندا تفرض عقوبات اقتصادية على ثلاثة من زعماء العصابات في هايتي

فرضت كندا عقوبات اقتصادية على ثلاثة من زعماء العصابات لتقويضهم السلام والأمن والاستقرار وتورطهم في تفاقم أعمال العنف في هايتي.

 

الأمن الأردني يتعامل مع مواد متفجرة في منطقة ماركا الجنوبية

أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، أن الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية، وفق بيان صادر عنها اليوم السبت.

 

انتخابات بريطانيا.. 4.4 مليون إسترلينى للعمال مقابل 290 ألفا للمحافظين فى أسبوع

كافح حزب المحافظين بزعامة ريشي سوناك، رئيس الوزراء البريطانى لجمع الأموال في الأسبوع الثاني من الحملة الانتخابية لـ انتخابات بريطانيا 2024 ، حيث حصل على 290 ألف جنيه إسترليني فقط من مانحين من القطاع الخاص، بينما حصل حزب العمال على 4.4 مليون جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة الجارديان البريطانية.

طوارئ أوكرانيا: روسيا تقصف منشآت تعليمية ومنازل سكنية بمدينة إيفانو فرانكيفسك

قالت خدمة الطوارئ الأوكرانية: روسيا تقصف منشآت تعليمية ومنازل سكنية بمدينة إيفانو فرانكيفسك غربي أوكرانيا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 
 

أعلنت منصة X مؤخرًا أن ميزة البث المباشر ستختفي قريبًا خلف نظام الاشتراك غير المدفوع، وهذا يعني أن X ستصبح المنصة الوحيدة التى تفرض رسومًا مقابل ميزة مجانية على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، ولكن لا ينبغي أن يتم قبول هذه الخطوة على أنها صادمة، حيث صرح الرئيس التنفيذي السابق إيلون ماسك بأنه فى المستقبل القريب سيفرض رسومًا حتى على المميزات الأساسية لـ X.

 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة