تقارير.. مبابي قد يغيب عن موقعة فرنسا ضد هولندا بـ يورو 2024

الجمعة، 21 يونيو 2024 03:15 م
تقارير.. مبابي قد يغيب عن موقعة فرنسا ضد هولندا بـ يورو 2024 مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن مهاجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي، قد لا يشارك خلال مباراة منتخب فرنسا المرتقبة اليوم ضد هولندا، في قمة دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة النمسا الماضية.

ويصطدم منتخب فرنسا بنظيره منتخب هولندا في مواجهة نارية، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فمن غير المرجح أن يبدأ مهاجم ريال مدريد مباراة اليوم ضد منتخب الطواحين، وسيكون خارج خطط المدرب ديدييه ديشامب للمباراة، أو على الأقل لن يشارك في التشكيل الأساسي للمباراة.

وتعرض مبابى لإصابة خطيرة بكسر في الأنف بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي النمسا، وقد يخضع لعملية جراحية وارتداء قناع واقٍ خلال باقي مباريات اليورو مع الديوك الفرنسية.

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا ويتفوق عليه بفارق الأهداف فقط، فيما يتذيل بولندا والنمسا الترتيب بلا نقاط.

وسيكون هذا اللقاء الرابع بين هولندا وفرنسا في كأس أمم أوروبا حيث فازت فرنسا بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي عام 1996، بينما فازت هولندا بمواجهتيها في دور المجموعات بنتيجة 3-2 في عام 2000، و 4-1 في عام 2008.

وفازت فرنسا بسبع من مبارياتها الثماني الأخيرة ضد هولندا في جميع المسابقات، باستثناء الخسارة 0-2 في دوري الأمم الأوروبية في نوفمبر 2018.

وانتهت أربع مباريات فقط من أصل 30 مباراة بين هولندا وفرنسا بالتعادل ، حيث حقق الديوك 15 فوزًا ، بينما خطف الطواحين 11 فوزًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة