5 لاعبين يترقبون موقفهم فى الأهلى.. طاهر يرغب فى حسم البقاء.. الضو كريستو يطلب الرحيل لصعوبة المشاركة مع كولر.. الدبيس وحمزة يفضلان الإعارة عن تهميش السويسرى.. وموديست على أعتاب مغادرة الجزيرة

الجمعة، 21 يونيو 2024 12:25 م
5 لاعبين يترقبون موقفهم فى الأهلى.. طاهر يرغب فى حسم البقاء.. الضو كريستو يطلب الرحيل لصعوبة المشاركة مع كولر.. الدبيس وحمزة يفضلان الإعارة عن تهميش السويسرى.. وموديست على أعتاب مغادرة الجزيرة طاهر محمد طاهر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب أكثر من لاعب داخل صفوف الأهلي حسم مصيرهم من الاستمرار مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل أن الرحيل سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة او الرحيل المجاني، في ظل ابتعادهم عن المشاركة في المباريات وخروجهم من الحسابات الفنية للجهاز الفني.


وتعد انتقالات صيف 2024 حاسمة في تقرير مصير أكثر من لاعب سواء بالاستمرار او الرحيل وأبرزهم:

طاهر محمد طاهر


يحسم كولر مصير طاهر سواء بالبقاء أو الخروج للإعارة أو البيع النهائي، لاسيما وأن اللاعب خرج من حسابات كولر في الفترة الأخيرة، بخلاف أن هناك حالة عدم رضا على مستوى طاهر خلال الموسم الحالي.

كريستو

يتمسك محمد الضاوي كريستو بالرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل بسبب خروجه الدائم من حسابات كولر وعدم المشاركة رغم أنه يمنح الفرصة لمعظم اللاعبين ويرى أن انتقالات الصيف فرصة للهروب من جحيم كولر.

كريم الدبيس

يرغب كريم الدبيس الخروج في للإعارة عن الأهلي مع صعوبة حصوله على فرصة داخل الأهلي في ظل استبعاده من حسابات كولر، حيث ظل بعيدا عن حسابات المدير الفني رغم إصابة علي معلول وكونه البديل الوحيد الذي يلعب في الجبهة اليسرى بشكل أساسي.

حمزة علاء

نفس الوضع مع حمزة علا الذي يرغب في الخروج للإعارة أملا في الحصول على فرصة مع صعوبة المشاركة في الأهلي في وجود الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي.

أنتوني موديست

اقترب الفرنسي أنتوني موديست من الرحيل عن الأهلي في الصيف المقبل، في ظل وجود توجه بالاكتفاء بالفترة التي قضاها المهاجم الفرنسي داخل الأهلي والبحث عن التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في نفس مركزه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة