شواطئ خلابة وأجواء رائعة.. شاهد استمتاع المواطنين بجمال مصيف مطروح

الخميس، 20 يونيو 2024 06:17 م
شواطئ خلابة وأجواء رائعة.. شاهد استمتاع المواطنين بجمال مصيف مطروح جانب من الأجواء
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، اليوم الخميس، بثاً مباشراً، من الشاطئ العام في مدينة مرسى مطروح، و إطلالته المميزة على خليج مطروح، الذي يشهد إقبالا كبيراً من المواطنين، خاصة مع نقاء المياه وشفافيتها وتدرج ألوانها.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، حالة البهجة واستمتاع المصطافين الذين توافدوا من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة العيد والمصيف، وهروبهم من الحر إلى الشواطئ، في أجواء من الزخم المصيفي، ونزول أعداد كبيرة البحر للسباحة والاستمتاع بالألعاب المائية، مع انتشار أعداد كبيرة من المواطنين على الشاطئ والاستمتاع بالطبيعة المميزة، والإطلالة الخلابة على البحر، مع تميز الشاطئ بالأعماق القريبة من سطح الماء، وتناسب الصغار والكبار لممارسة السباحة في أمان.

وجلست الأسر تحت الشماسي والمظلات، للاستمتاع بالأجواء النقية والطقس المعتدل، ومراقبة الأطفال أثناء سباحتهم أو اللعب في الرمال على الشاطئ، وإقبال الشباب على ركوب البدالات والبنانة وغيرها من الألعاب البحرية.

على جانب آخر، تنتشر أعداد كبيرة من المواطنين على مختلف الشواطئ العامة، في ظل تزايد توافد أفواج المصطافين، التي بدأت في التوافد يوم الجمعة الماضي، على مرسى مطروح، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، كما انتعشت الرحلات البحرية على متن اليخوت، إضافة إلى مختلف الأنشطة الترفيهية والخدمية، وارتفاع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير.

وكانت أعداد كبيرة قد توافدت على مدار الأيام الماضية، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، على شواطئ مدينة مرسى مطروح، وهو ما رفع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي لـ 100 % في معظم المنشآت، في ظل الأجواء الربيعية، خاصة مع تزايد الحر في المحافظات الأخرى والاستمتاع بحالة الهدوء والخصوصية على الشواطئ، مع الاستمتاع بالسباحة واللعب في الرمال الناعمة، في ظل الخصوصية والهدوء ونقاء المياه وتدرج ألوانها، ذات المناظر التي تريح النفس، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تتميز بها شواطئ محافظة مطروح.

يذكر أن  شواطئ محافظة مطروح، حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

وتتنوع وتتعدد شواطئ مدينة مرسى مطروح، مثل شاطئ مطروح العام القريب من وسط المدينة، يقابله من الناحية الأخرى شاطئ رومل الشهير، والذي يمثل شبه جزيرة صغيرة، وشاطئ الفيروز، وشاطئ العوام وشاطئ الليدو بالناحية الغربية من كورنيش المدينة، يقابلهما شاطئ الغرام وكليوباترا ويقعان على شبه جزيرة، كما تقع شرق المدينة شواطئ مينا حشيش والرميلة وغيرها.

شواطئ-مطروح-تناسب-الاطفال-والكبار
شواطئ-مطروح-تناسب-الاطفال-والكبار

 

شواطئ-مطروح-الخلابة
شواطئ-مطروح-الخلابة

 

شواطئ-مصيف-مطروح
شواطئ-مصيف-مطروح

 

اقبال-كبير-على-شواطئ-مطروح
اقبال-كبير-على-شواطئ-مطروح

 

استمتاع-المواطنين-بجمال-مصيف-مطروح-(1)
استمتاع-المواطنين-بجمال-مصيف-مطروح-(1)

 

اجواء-رائعة-وطبيعة-خلابة
اجواء-رائعة-وطبيعة-خلابة

 

أجواء-بديعة-على-مطروح-والساحل-الشمالي-(2)
أجواء-بديعة-على-مطروح-والساحل-الشمالي-(2)

 

مصيف-مطروح-يجذب-ملايين-المصطافين
مصيف-مطروح-يجذب-ملايين-المصطافين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة