الأمير هارى يسير على خطى والدته ديانا فى انتقاد العائلة المالكة

الخميس، 20 يونيو 2024 07:00 م
الأمير هارى يسير على خطى والدته ديانا فى انتقاد العائلة المالكة الأمير هارى ووالدته الأميرة ديانا
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأمير هارى يسير على خطى والدته الأميرة ديانا من خلال الاستمرار فى انتقاد العائلة المالكة، حسبما قال خبير ملكي.

هاري وديانا
هاري وديانا

وفي حديثه مع The Mirror أشار الخبير الملكي توم كوين إلى كيف أن دوق ساسكس يكرر التاريخ من خلال مواصلة نزاعه العلني مع العائلة المالكة.

وقال: "إن تعليق هاري في سبير بأنه يريد السلام مع العائلة المالكة من أجل والدته هو بلا شك نابع من القلب، لكن بتركيزه الشديد على ديانا، يسمح هاري للتاريخ بتكرار نفسه".

وأشار كوين حسبما نشر موقع geo.tv إلى كيف يهمل هاري طريقه إلى المصالحة من خلال التركيز على إرث والدته ومعاركها.

وأضاف: "من المعروف أن ديانا اختلفت مع الشركة كما تسمي العائلة المالكة وأمضت معظم حياتها البالغة في انتقاد المؤسسة التي شعرت أنها خذلتها.. ولقد ارتدى هاري عباءة والدته من خلال الاستمرار في نفس النوع من الانتقادات".

وأوضح: "إنه يكره شعوره بأن عليه القيام بذلك، ويود أن يكون قريبًا مرة أخرى من والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام، لكنه مثل والدته منخرط في معركة أصبحت هاجسًا بالنسبة له".

وعلى جانب آخر يبدو أن الأمير هارى دوق ساسكس، فى نفس الوضع مع زوجته ميجان ماركل، كما كان الملك تشارلز مع الأميرة ديانا، وذلك حسب ما صرح به خبير ملكى.

جاءت هذه التصريحات بعدما أجرى دوق ودوقة ساسكس، مؤخرًا، رحلة إلى نيجيريا، حيث تمت معاملتهما مثل أفراد العائلة المالكة، وتحدثت ممثلة Suits أيضًا عن تراثها النيجيرى فى الرحلة التي شارك الثنائى خلالها بالمناسبات الخيرية، إضافة إلى ترويجهما لألعاب Invictus.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة