استثمر إجازتك.. معارض للكتاب فى مصايف بورسعيد ومطروح والعريش

الخميس، 20 يونيو 2024 07:00 ص
استثمر إجازتك.. معارض للكتاب فى مصايف بورسعيد ومطروح والعريش الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمدت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، برنامج المبادرة الثقافية والفنية، التي تُقدمها قطاعات الوزارة خلال الإجازة الصيفية، والتي تنطلق للعام الثاني على التوالي، بشعار "ثقافتنا فى إجازتنا" تحقيقًا لمبدأ العدالة الثقافية والمساهمة في بناء الإنسان واكتشاف المواهب من النشء والشباب في كافة مجالات الفنون والآداب.

وجهت الدكتورة نيفين الكيلاني بتضافر جهود الهيئات والقطاعات التابعة للوزارة لتقديم أفضل مستوى من الخدمة الثقافية بالأقاليم المصرية، واستثمار الإجازة الصيفية في إحداث حالة متميزة من الحراك الفكري والثقافي، ومراعاة تحقيق التنوع والتعدد في الأنشطة والفعاليات المقدمة للجمهور، لتتناسب مع مختلف الشرائح العمرية والمجتمعية، وذلك تفعيلًا لاستراتيجية الوزارة في نشر التنوير وبناء الإنسان على أسس من الوعي بقيمة الحفاظ على الوطن وهويته.

وتنظم الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين بدءًا من 1 يوليو المقبل مجموعة من معارض الكتاب في المحافظات في "بورسعيد- رأس البر- السويس- مطروح – المنصورة- دمنهور- العريش".

وبدءًا من يوليو ولنهاية الإجازة الصيفية ستقدم الهيئة خصمًا 20% على كل إصداراتها فى كل منافذ بيعها بالقاهرة والمحافظات، وإطلاق نسخة من معرض فيصل "الصيفي"، لتقديم الخدمات الثقافية، وتوفير الإصدارت بأسعار مخفضة لمنطقة فيصل والأحياء المجاورة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة