لعروس العيد.. 6 أخطاء تقلل من مستوى حفل زفافك أبرزها دعوات الإنترنت

الأحد، 02 يونيو 2024 05:00 م
لعروس العيد.. 6 أخطاء تقلل من مستوى حفل زفافك أبرزها دعوات الإنترنت حفل زفاف
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص كل شخص عند تنظيم حفل زفافه على أن يكون منظم ومرتب بطريقة لائقة تشعره بالفخر أمام المدعوين، ولكن قد يرتكب البعض أخطاء تتسبب في تقليل مستوى الحفل مما ينتج عنه شعور العروسين بالإحراج ولتجنب ذلك نستعرض في التقرير، أخطاء تقلل من مستوى حفل زفافك يجب تجنبها إذا كنت تخطط لإقامة الحفل خلال الأيام المقبلة أو في أيام عيد الأضحى، وفقاً لما ذكره موقع " businessinsider".

7 أخطاء تقلل من مستوى حفل زفافك

دعوات الإنترنت

الدعوة الورقية تجعل الحفل مميزا عن غيره، وتظهر للضيوف مدى تقديرك لهم وتخطيطك لدعوتهم لحضور الحفل، مما يرفع من مستوى الحفل، عكس الدعوات الإلكترونية.

عدم توفير وسائل نقل للمدعوين

إعطاء الأولوية لتوفير وسائل نقل للضيوف على هيئة حافلات أو سيارات للضيوف أمر مهم، حيث أن عدم توفير هذه الوسائل يعطى رسالة للضيوف بأنك لم تفكر بهم على الإطلاق كما يتسبب في شعورهم بالتعب والإرهاق خاصة إذا كان موقع الحفل بعيداً عن منازلهم.

ملابس غير رسمية

حرص العروسين على ارتداء ملابس كاجوال لكسر قاعدة الملابس الرسمية بحفلات الزفاف وعدم الاتفاق مع وصيفات لحضور الحفل يقلل من مستواه كما يشعر الضيوف بالإحباط خاصة بعد تحضيرهم وارتدائهم ملابس رسمية.

غياب باقات الزهور عن الطاولات

تعتبر الزهور من أغلى قطع ديكور حفلات الزفاف، لذلك الإكتفاء بحمل وصيفات العروس لباقات الزهور وتجنب وضعها على الطاولات والأماكن الأخرى بالحفل يفسد مظهر القاعة، لذلك لا بد من الاهتمام بوضع باقات زهور على الطاولات بدلاً من إعطائها لوصيفات العروس لترتقى بمستوى الحفل .

البوفيه المفتوح

البوفيه المفتوح من الأفكار السيئة التي تطبق بحفلات الزفاف وتجعل مظهره سىء بصرياً ويتسبب في إحداث فوضى في القاعة، لذلك يفضل استبداله بتوزيع وجبات مغطاه على طاولات المدعوين .

دعوة عدد كبير من الأشخاص

دعوة عدد كبير جدًا من الأشخاص يتسبب في إحداث فوضى بقاعة حفل الزفاف وقد لا تساعدك ميزانيتك على تغطية تكاليف الطعام والشراب، لهذا يفضل الإكتفاء بدعوة الأشخاص المقربين لك، لتستطيع شراء الكثير من الطعام الفاخر لهم ويبدو الحفل في أجمل صورة.

عروسين
عروسين
حفل زفاف
حفل زفاف
حلوى حفل الزفاف
حلوى حفل الزفاف

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة