زكى القاضى: الدولة المصرية تواصل طريقها فى دعم القضية الفلسطينية بكل السبل

الأحد، 02 يونيو 2024 01:47 م
زكى القاضى: الدولة المصرية تواصل طريقها فى دعم القضية الفلسطينية بكل السبل الكاتب الصحفى زكى القاضى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي مدير تحرير "اليوم السابع"، إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي مع زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي جزء رئيسي في دعم القضية الفلسطينية، وتأتي أهمية الاجتماع مع هذا المسئول الأمريكي بحضور سامح شكري وزير الخارجية والوزير عباس كامل رئيس المخابرات العامة، لأنه لديه رؤية مغايرة حول القضية الفلسطينية، ويمتلك رؤية متطرفة بجانب إسرائيل وبالتالي الاجتماع معه والحديث بالرؤية المصرية المباشرة حول القضية الفلسطينية والأوضاع في قطاع غزة أمر ضروري لدعم القضية. 

وأضاف خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "إكسترا نيوز": "هذا اللقاء مهم جدا ويدعم القضية الفلسطينية لأننا نستضيف شخص لديه رؤية في دعم إسرائيل وبالتالي الدولة المصرية تواصل طريقها ومسارها في دعم القضية الفلسطينية في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر منذ شهور على قطاع غزة بكل السبل".

وتابع زكى القاضي: "مصر وفق الرؤية المعلنة قدمت الكثير والكثير خلال الـ 8 شهور الماضية والدولة المصرية في وقت من الأوقات قدمت أكثر من 80 % من المساعدات الإنسانية التي تقدم إلى قطاع غزة وهذا الأمر يحسب للدولة وللشعب المصري ومنظمات المجتمع المدني وكل من عمل في هذا الملف.. والدولة استضافت الجرحى والمصابين فضلا عن الاجتماعات المستمرة مع المسئولين لدعم القضية الفلسطينية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة