موعد مباراة ألمانيا والمجر فى ثانى جولات مجموعات يورو 2024 والقناة الناقلة

الأربعاء، 19 يونيو 2024 02:00 م
موعد مباراة ألمانيا والمجر فى ثانى جولات مجموعات يورو 2024 والقناة الناقلة منتخب ألمانيا
كتب- عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب ألمانيا  مع نظيره المجرى مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "إم إتش بي أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر
 

مباراة ألمانيا ضد المجر تقام فى تمام السابعة  مساء اليوم الأربعاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max   

 
يسعى منتخب ألمانيا لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعدما اكتسح نظيره منتخب أسكتلندا بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.
 
ويتسلح منتخب الماكينات الألمانية بعاملي الأرض والجمهور من أجل حسم بطاقة التأهل مبكرا لدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا.

 ألمانيا ضد المجر

وبحسب شبكة "أوبتا" فأن المنتخب الألماني حقق الانتصار الأكبر في مباريات افتتاح بطولة كأس أمم أوروبا عبر تاريخها، كما حقق منتخب ألمانيا أكبر فوز له على الإطلاق في تاريخ أمم أوروبا.

في المقابل، يأمل منتخب المجر في تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في التأهل للدور التالي، خاصة بعد سقوطه أمام منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "راين إينرجي ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا "يورو 2024".

تكشف الإحصائيات أن منتخب ألمانيا تقابل مع نظيره المجر مرة وحيدة فقط في بطولة كأس أمم أوروبا، وكانت في النسخة الماضية 2020 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وضمن منافسات المجموعة ذاتها، يخوض منتخب سويسرا مواجهة حاسمة أمام نظيره منتخب أسكتلندا على ملعب "راين إينرجي ستاديون" في تمام الساعة العاشرة مساء.

 

نظام بطولة يورو 2024
 

يشارك في بطولة أمم أوروبا اليورو 24 منتخبًا، بينهم منتخب ألمانيا مستضيف البطولة، تنقسم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، وتشتمل كل مجموعة على 4 منتخبات.

تستضيف ألمانيا البطولة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي تقام فيها مباريات بطولة الأمم الأوروبية على الأراضي الألمانية.

يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني مباشرة إلى دور الـ16، ثم تصعد أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث وفق عدد النقاط ثم فارق الأهداف ثم الأهداف المسجلة ثم اللجوء للعب النظيف.

وبعدها يُقام ثمن النهائي بنظام خروج المغلوب وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي، وتُقام المباراة النهائية يوم 14 يوليو 2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة