لايبزيج الألمانى يُمدّد عقد مدربه روزه رسمياً إلى 2026

الأربعاء، 19 يونيو 2024 04:16 م
لايبزيج الألمانى يُمدّد عقد مدربه روزه رسمياً إلى 2026 ماركو روزه
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فريق لايبزيج الألماني، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، تمديد عقد مدربه ماركو روزه، المدير الفني للفريق لموسم واحد حتّى 2026.

وقاد ماركو روزه 47 عامًا، لايبزيج إلى التتويج بلقب كأس ألمانيا في 2022ـ2023، ثمّ الكأس السوبر المحلية بعد الفوز على بايرن ميونيخ 3ـ0 عام 2023، وذلك بعد تعيينه في سبتمبر 2022.

وتولى ماركو روزه تدريب لايبزيج الالمانى بعدما خاض تجارب مع بوروسيا دورتموند، وسالزبورج النمساوي سابقًا.

وقال ماركو روزه المولود في لايبزيج: "سعيد بأننا سنستمر معًا. وُلدت هنا وأشعر أنني في منزلي في المدينة والمنطقة، يعمل النادي في الكواليس للتأكّد من تكوين فريقٍ قويّ مرة أخرى. نشعر أن هناك المزيد مما يجب عمله، ونحن دائمًا نسعى للمزيد. نحن طموحون، وسنبقى طموحين، ونتطلع إلى المستقبل معًا".

ونفى روزه في وقت سابق اللحاق بماكس إيبرل، المدير الرياضي السابق للايبزيج، إلى بايرن ميونيخ قائلًا: "أعتقد أن بايرن سيكون على ما يرام من دون ماركو روزه".

واحتل لايبزيج المركز الرابع في الموسم الماضي بقيادة روزه ، بعدما خسر العديد من لاعبيه الأساسيين مثل، الكرواتي يوشكو جفارديول، والفرنسي كريستوفر نكونكو، والمجري دومينيك سوبوسلاي، والنمساوي كونراد لايمر.

ويأتي إعلان روزه بعد أيام من اختيار السلوفيني بنجامين شيشكو، المهاجم المطلوب من عددٍ من الأندية، تمديد عقده مع النادي.

وفاز روزه بـ 53 مباراة من 86 مع النادي الألماني، بمعدّل نقاط بلغ 2.01 في المباراة، وهو أفضل رقم مسجّل في النادي منذ صعوده إلى البوندسليجا عام 2016.

 

ماركو روزه 2
ماركو روزه 2

 

 

ماركو روزه لايبزيج
ماركو روزه لايبزيج

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة