كاسبر شمايكل ينتقد كرة يورو 2024 قبل قمة الدنمارك ضد إنجلترا

الأربعاء، 19 يونيو 2024 10:29 م
كاسبر شمايكل ينتقد كرة يورو 2024 قبل قمة الدنمارك ضد إنجلترا كاسبر شمايكل
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر كاسبر شمايكل حارس الدنمارك عن انزعاجه من الكرة الرسمية لبطولة أوروبا يورو 2024 "فوسبال ليبه" مشيرا إلى معاناة الحراس في الإمساك بها.

ويستعد منتخب الدنمارك لمواجهة إنجلترا فى السابعة مساء غد الخميس، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى يورو 2024.

وشهدت النسخة الحالية من بطولة أوروبا في ألمانيا الكثير من الأهداف من خارج منطقة الجزاء، وعانى شمايكل من نفس الأزمة حيث تلقى هدفا من خارج المنطقة ضد سلوفينيا بأولى مباريات فريقه والتى انتهت بالتعادل 1-1.

وأبلغ حارس ليستر سيتي السابق وأندرلخت البلجيكي الحالي مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة إنجلترا "أعتقد أن كل الكرات المستخدمة في البطولة صنعت دون التفكير في حراس المرمى، أقصد مسألة التحكم في الكرة، أعتقد أن كل الحراس لديهم نفس الشكوى".

وأضاف نجل الحارس العملاق بيتر الذي قاد الدنمارك لمعجزة التتويج ببطولة أوروبا 1992 "من الممتع تسديد هذه الكرة من مسافات بعيدة، لكن من الواضح أن معايير تصميمها لا تراعي الحراس".

وبعد انتهاء الجولة الأولى من دور المجموعات أمس الثلاثاء شهدت البطولة 11 هدفا من خارج منطقة الجزاء من إجمالي 34 هدفا، لتقترب هذه النسخة من كسر الرقم القياسي لنهائيات 2021 حين شهدت 19 هدفا من خارج منطقة الجزاء من إجمالي 142 هدفا.

وتتضمن كرة "فوسبال ليبه"، وتعني "حب كرة القدم" باللغة الألمانية، تكنولوجيا متطورة لتسجيل بيانات وإحصاءات بالمباريات، ويمكنها التواصل مع نظام حكم الفيديو المساعد للتأكد من صحة القرارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة