البحر ألوان والمتعة فى كل مكان.. شاهد الروعة والجمال بمصيف مرسى مطروح

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 09:00 م
البحر ألوان والمتعة فى كل مكان.. شاهد الروعة والجمال بمصيف مرسى مطروح مصيف مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، اليوم الثلاثاء، بثاً مباشراً، من شاطئ مطروح العام، وانتشار أجواء البهجة والزخم المصيفي، في ظل تواجد آلاف المواطنين، الذين توافدوا من مختلف المحافظات، لقضاء إجازة العيد والمصيف وهروبهم من الحر إلى الشواطئ، ونزول أعداد كبيرة البحر للسباحة والاستمتاع بالألعاب المائية وركوب اليخوت أو الطيران بالبراشوت الذي يسحبه لانش سريع يطوف على الشواطئ.

وجلست الأسر للاستمتاع بالأجواء النقية والطقس المعتدل، حيث سجلت اليوم 29 درجة، ومراقبة الأطفال أثناء سباحتهم أو اللعب في الرمال على الشاطئ، وإقبال الشباب على ركوب البدالات والبنانة وغيرها من الألعاب البحرية.

ورصدت كاميرا اليوم السابع، انتشار المواطنين على الشواطئ تحت الشماسي على الكراسي، التي تم توفيرها ضمن خدمات الشواطئ، مع بداية المصيف رسمياً بداية الشهر الجاري، وهناك من فضل الجلوس على الرمال الناعمة، ومراقبة أطفالهم وهم يسبحون ويلعبون في الرمال على الشواطئ المفتوحة مجاناً.

وتتواجد أعداد كبيرة من المواطنين على مختلف الشواطئ العامة، مع تزايد توافد أفواج المصطافين، التي بدأت في التوافد يوم الجمعة الماضي، على مرسى مطروح، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك،  كما انتعشت الرحلات البحرية على متن اليخوت، إضافة إلى مختلف الأنشطة الترفيهية والخدمية، وارتفاع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير.

وكانت أعداد كبيرة من المواطنين، قد توافدت على مدار الأيام الماضية، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، على شواطئ مدينة مرسى مطروح، وهو ما رفع نسب الإشغال الفندقي والمصيفي لـ 100 % في معظم المنشآت، في ظل الأجواء الربيعية، خاصة مع تزايد الحر في المحافظات الأخرى والاستمتاع بحالة الهدوء والخصوصية على الشواطئ، مع الاستمتاع بالسباحة واللعب في الرمال الناعمة، في ظل الخصوصية والهدوء ونقاء المياه وتدرج ألوانها، ذات المناظر التي تريح النفس، إضافة إلى الطبيعة الخلابة التي تتميز بها شواطئ محافظة مطروح.

يذكر أن  شواطئ محافظة مطروح، حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الأمواج.

وتتنوع وتتعدد شواطئ مدينة مرسى مطروح، مثل شاطئ مطروح العام القريب من وسط المدينة، يقابله من الناحية الأخرى شاطئ رومل الشهير، والذي يمثل شبه جزيرة صغيرة، وشاطئ الفيروز، وشاطئ العوام وشاطئ الليدو بالناحية الغربية من كورنيش المدينة، يقابلهما شاطئ الغرام وكليوباترا ويقعان على شبه جزيرة، كما تقع شرق المدينة شواطئ مينا حشيش والرميلة وغيرها.

العاب بحرية وطيران بالبارشوت على شواطئ مطروح
العاب بحرية وطيران بالبارشوت على شواطئ مطروح

 

العيد على شواطئ مطروح
العيد على شواطئ مطروح

 

الناس جاءت من كل مكان الى شواطئ مطروح
الناس جاءت من كل مكان الى شواطئ مطروح

 

الوان بحر مطروح المميزة
الوان بحر مطروح المميزة

 

زحام على الشواطئ
زحام على الشواطئ

 

شاطئ مطروح العام
شاطئ مطروح العام

 

شواطئ مطروح الخلابة
شواطئ مطروح الخلابة

 

شواطئ مطروح في ثالث ايام العيد
شواطئ مطروح في ثالث ايام العيد

 

متعة المصيف لى شواطئ مطروح
متعة المصيف لى شواطئ مطروح

 

مصيف طروح يجذب الالاف
مصيف طروح يجذب الالاف

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة