خمس نصائح لتوديع قطتك في نهاية حياتها بسلام

الإثنين، 17 يونيو 2024 02:00 م
خمس نصائح لتوديع قطتك في نهاية حياتها بسلام قطة وصاحبتها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد فقدان حيوان أليف محبوب من بين الأحداث الأكثر حزنًا التي يمر بها الكثير من الناس، كما أن توديعه أمر صعب للغاية، لذا شارك أحد كبار معالجي ومربي القطط خمس نصائح حول كيفية ضمان حصولك على أفضل وداع ممكن لك ولقطتك.

وحسب ما نشر موقع ديلي ميل تعمل المعالجة للقطط كاتي جويلت، التي تدير شركة The Kat Lady في ليفربول، مع الكثير من القطط المسنة والمريضة.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد اعتنت باثنين من قططها عندما لفظتا أنفاسهما الأخيرة، لذلك تريد خبيرة القطط المساعدة في جعل الرحلة الأخيرة لقطتك المدللة سلسة وهادئة قدر الإمكان، في 5 خطوات.

توديع قطك
توديع قطك

1. اعتن بنفسك سوف تستفيد قطتك، فأثناء قيامنا بعملية الوداع، نحتاج إلى التأكد من أننا نعتني بأنفسنا أيضًا، يؤثر الحزن علينا جميعًا بشكل مختلف وقد يرى البعض مرضًا جسديًا واضحًا في أجسادنا بسبب الحزن.، القطط مخلوقات حساسة للغاية لذا فإن الحفاظ على صحة أنفسنا سيساعد أيضًا في دعمها.

2. احصل على المساعدة، فسواء كان ذلك من الطبيب البيطري الداعم لك، أو حتى من معالج حيوانات، قد يكون من الصعب أن نشرح للأطفال ما يحدث، وهذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه معالجو الحيوانات والمعالجون الشاملون في تقديم الدعم والمنظور.

3. ابحث عن الحيوانات الأخرى في منزلك ، تحزن الحيوانات الأخرى أيضًا، ولكن ليس بنفس الطريقة التي يحزن بها البشر. إنهم يشعرون بالحب مثلنا ولكن ليس لديهم مفهوم النظر إلى الوراء بنفس الطريقة التي لدينا.

4. ابق مع حيوانك الأليف ، قد يكون الأمر صعبًا للغاية في تلك اللحظة الأخيرة من الوداع، لكن من فضلك وابق مع قطتك.، تتطلع قطتك إليك للحصول على الدعم والراحة، وسوف تتعامل بسلام أكبر مع كلماتك وأحضانك المهدئة عندما تأتي اللحظة.

5. فكر في الأوقات الجيدة، يمكن أن يساعد التأمل والشفاء في تذكيرك بكل الأوقات الجميلة التي شاركتها مع رفيقك القطط والتركيز عليها في الوقت الحاضر باعتبارها كل ما يريدك أن تكونه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة