طقوس نجوم الصالات فى عيد الأضحى.. أحمد الأحمر يتناول الفتة من يد والدته.. محمد إيهاب يذبح الأضحية فى مسقط رأسه.. وياسمين نوح نجمة الطائرة تحرص على صلاة العيد برفقة ابنتها

الأحد، 16 يونيو 2024 08:00 م
طقوس نجوم الصالات فى عيد الأضحى.. أحمد الأحمر يتناول الفتة من يد والدته.. محمد إيهاب يذبح الأضحية فى مسقط رأسه.. وياسمين نوح نجمة الطائرة تحرص على صلاة العيد برفقة ابنتها محمد إيهاب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تختلف الطقوس الخاصة لنجوم الألعاب الأخرى عن باقى الشعب المصرى الخاصة فى عيد الأضحى، وذلك سواء بزيارة الأقارب، أو السهر مع الأصدقاء والعائلة أو الحرص على صلاة العيد، فضلاً عن تناول الفتة بعد ذبح الأضحية، فنجوم الألعاب الشهيدة مثل غيرهم يحبون أن يفعلوا طقوسا خاصة فى العيد.

ويرصد "اليوم السابع" أبرز طقوس نجوم الألعاب الشهيدة فى العيد بالتقرير التالى..


ياسمين نوح


تحرص ياسمين نوح، نجمة فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك، والتى أعلنت اعتزالها مؤخرا بعد انتهاء الموسم المنقضى، على السهر مع الأصدقاء وصلاة العيد برفقة ابنتها.

أحمد الأحمر

يحرص أحمد الأحمر نجم كرة اليد على قضاء عيد الأضحى مع أسرته وتناول الفتة من يد والدته.


محمد إيهاب


قال محمد ايهاب  البطل الأوليمبى فى رفع الأثقال الحاصل على ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل، إنه يحرص فى عيد الأضحى على صلاة العيد وذبح الأضحية وتوزيعها فى مسقط رأسه بالفيوم، وزيارة أقاربه.


أحمد صلاح

أما أحمد صلاح، نجم منتخب الكرة الطائرة العائد مجدداً إلى بيته النادى الأهلى، فأكد أنه يحرص على قضاء يوم وقفة عرفات فى بيت والدته مع أسرته، ثم يصطحب أولاده إلى صلاة العيد، مشيرا إلى أنه يقوم بذبح الأضحية فى ثانى أيام العيد.


عبد الرحمن عرابى

بينما قال عبد الرحمن عرابى، بطل الملاكمة، إنه يحرص دائما فى عيد الأضحى على زيارة الأهل والأقارب من أجل الحفاظ على صلة الرحم فى الأيام المباركة، ولكن تواجده فى رومانيا للمشاركة فى بطولة الحزام الذهبى يمنعه من ممارسة طقوسه هذا العام.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة